الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتج “رحيل زهرة” ينفي ترشيح الفنانة شيري عادل لبطولة المسلسل

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 09:08 م

قال المنتج أحمد الجابري، إن أسرة المسلسل”رحيل زهرة” تواصل خلال الفترة الحالية التصوير في العديد من المناطق الخارجية، وذلك تمهيدًا للسفر خلال الفترة المقبلة للعديد من المدن المختلف في الصعيد.

وأضاف الجابري، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“،  أنه من المقرر التصوير في الأقصر وأسوان وقنا، وخاصةً أن أغلب مشاهد المسلسل تدور في الصعيد، موضحًا أنه تم البدء بالتصوير في القاهرة، نظرًا للمكوث فترة طويلة في التصوير داخل مدن الوجه القبلي.

وعلى جانب متصل نفى المنتج أحمد الجابري، ترشيح الفنانة شيري عادل للمشاركة في بطولة مسلسل “رحيل زهرة”، واستبعادها من المشاركة في العمل واستبدالها بالفنانة منة فضالي، مؤكدًا أن شيري عادل لم يتم ترشيحها للعمل بينما تم ترشيح تم الفنانة منة فضالي للدور.

يشار إلى أن مسلسل “رحيل زهرة” يقوم ببطولته كل من حنان مطاوع، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رياض، ومنة فضالي، ومن إخراج حسني صالح.

والعمل يتناول قضية من قضايا الصعيد المهمة، ويمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ومناخ يتم تقديمه لأول مرة في هذه النوعية من الدراما سواء في الأجواء العامة والعادات والجذورالتي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

معز مسعود يعلن مشاركة شيري عادل في عمل فني يناقش حرية المرأة

وفي وقت سابق، أعلن مسعود عن إنتاجه لعمل جديد يناقش حرية المرأة في العالم العربي، من بطولة عدد من النجوم من ضمنهم الفنانة شيري عادل، ومن إخراج محمود كامل.

كما أعلن مسعود عن الانتهاء من كتابة النسخة الأولى من فيلمه القادم Hello Brother مع المؤلف الأمريكي Rick Castañeda والذي تم الإعلان عنه في اليوم الأول من  مهرجان “كان” السينمائي لهذا العام، حيث أثار الفيلم حماسة العديد من كبار المنتجين في هوليوود

يذكر أن فيلم Hello Brother سيكون من إخراج معز مسعود، والذي صرّح من مهرجان “كان” السينمائي أنه ينتج الفيلم العالمي من أجل تأريخ وتوثيق أحداث نيوزيلاندا ولمحاربة الجهل والتعصب.

تابع مواقعنا