• بحث عن
  • تعرف على أسباب ارتداء منتخب مصر الأوليمبي قناع “لا كاسا دي بابيل” (صور)

    إسلام دوام

    اقتحم لاعبو منتخب مصر الأوليمبي ستاد القاهرة، بشكل غريب حيث ارتدوا قناع من المسلسل الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابيل”، قبل مواجهة منتخب كوت ديفوار، في المباراة النهائية من كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

    جاء ذلك في إشارة منهم إلي جاهزيتهم لخطف كأس الأمم الإفريقية، خاصةً في ظل قصة العمل الذي تدور حول أكبر عملية سرقة تم إنجازها على الإطلاق في وقت قياسي.

    وكانت نشرت صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” فيديو دخول لاعبي منتخب مصر إلى الملعب قبل المباراة معلقةً: “الفراعنة”.

    ويشار إلى أن “لا كاسا دي بابيل”،هو مسلسل عالمي تدور قصته حول سرقة وسطو إسباني من إنتاج نيتفلكس، حيث يقوم رجل غامض يلقب بـ”البروفيسور” بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيًا وليس لديهم ما يخسرونه.

    وتعد الفكرة هي اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو ويحتاجون لتحقيق ذلك البقاء هناك 11 يومًا والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

    توجهت أنظار القارة الإفريقية اليوم في تمام الساعة الثامنة نحو ستاد القاهرة الدولي، لمشاهدة مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة بين منتخب مصر وساحل العاج.

    ويسعى منتخب الفراعنة لتحقيق البطولة الإفريقية بعد ضمان التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

    مشوار منتخب مصر وكوت ديفوار للوصل إلي نهائي كأس الأمم الإفريقية

    فاز المنتخب المصري الأوليمبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة إفريقيا تحت 23 عامًا أمام نظيره المالي، بهدف دون رد، ليعود في الجولة الثانية ويحقق فوزًا صعب أمام  غانا، واستطاع تحويل تأخره بهدف للفوز بـ3 أهداف مقابل هدفين، ويختتم الفراعنة دور المجموعات بالفوز على الكاميرون بنتيجة2-1.

    والتقى شباب الفراعنة في دور قبل النهائي أمام منتخب جنوب إفريقيا وحقق منتخب مصر فوز كبير بثلاثة أهداف دون رد.

    سجل منتخب مصر الأوليمبي 9 أهداف، واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

    بينما وقع منتخب كوت ديفوار في المجموعة الثانية بجانب الثلاثي جنوب إفريقيا، ونيجيريا، وزامبيا.

    وصعد المنتخب الإيفواري كأول المجموعة برصيد 6 نقاط بعد ما استطاع الفوز على منتخب نيجيريا بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات، قبل أن يتعرض الهزيمة على يد جنوب افريقيا في الجولة الثانية بهدف نظيف، واستطاع تحقيق الفوز على منتخب زامبيا في الجولة الأخيرة بنتيجة 1-0.

    وتخطى منتخب كوت ديفوار المنتخب الغاني بصعوبة في نصف نهائي البطولة بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

    سجل المنتخب الإيفواري أربعة أهداف ودخل شباكه ثلاثة أهداف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق