• بحث عن
  • الأرصاد الجوية: “متلبسوش الشتوي.. لسه في أيام حر جاية”

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1117860
    المتعافون
    228990
    الوفيات
    59203

    كشف محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل العاصفة الترابية التي حذرت منها الهيئة خلال طقس غدًا الأحد، مؤكداً انها مجرد رمال مثارة.

    وأكد شاهين في تصريحاته لـ”القاهرة 24“، أن تلك الرمال المثارة، ستكون في الطرق الصحراوية فقط، مثل السلوم ومطروح والبحر الأحمر، وما إلى ذلك، أما القاهرة وبلاد جنوب الدلتا، فهي لن تشهد تلك الظاهرة.

    وعن دخول فصل الشتاء، وارتداء الملابس الشتوية، أشار مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهئية الأرصاد، إلى أنه لا داعي لارتداء الملابس الشتوية الآن خاصة أنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة.

    وأوضح، أنه على الجميع ارتداء ملابس خريفية مائلة إلى الشتوي تحسبًا لتغيرات الجو، لأنه وارد الارتفاع والانخفاض، ولذا على المواطنين متابعة النشرات الجوية أول بأول لتفادي التقلبات.

    أتربة ورياح.. تعرف على حالة الطقس في القاهرة والمحافظات غدًا الأحد (فيديو)

    وكانت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أكدت استقرار حالة الطقس خلال اليومين المقبلين، حيث ستتراوح درجات الحرارة بين 23 و24 درجة خلال ساعات النهار، وتنخفض نحو 8- 9 درجات ليلا.

    وأضافت إيمان، في مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الخير يا مصر”، المعروض على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن انخفاض درجات الحرارة سيكون خلال الساعات المتأخرة من الليل، وحتى الساعات الأولى من الصباح الباكر.

    ونوهت بأن الرياح ستكون معتدلة على جميع أنحاء الجمهورية، إضافة إلى استقرار حركة الطقس بالنسبة للملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

    طقس بارد ليلًا.. تعرف على درجات الحرارة اليوم السبت في مدن مصر والعالم العربي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق