• بحث عن
  • السيسي: التنمية حق من حقوق الإنسان ويجب إعطاء المواطنين فرصة للحياة

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن قارة إفريقيا بها فرص حقيقة، حيث إنها قارة شابة، وموارد تمكنها من نجاح فرص الاستثمار، مشيرًا إلى أن عدد سكان 2.1 مليار فرد.

    وأضاف السيسي خلال كلمته في فاعليات مؤتمر إفريقيا 2019، أن البنية الأساسية في إفريقيا وعناصر أخرى كثيرة، تحتاج إلى العمل عليها، من جميع المؤسسات لتحسين الاستثمارات.

    وأشار الرئيس السيسي إلى أن الموارد الطبيعية تمثل فرصة حقيقية، وهناك إرادة سياسية لتغيير المناخ للأفضل، موضحا أن هناك تحديات، إلا أن جميع البلدان تشهد تحديات، وتواجه دولا خارج إفريقيا أيضا، ولكن يجب أن نفكر في تحسين المناخ الاستثماري.

    السيسي يصل لمقر انعقاد مؤتمر إفريقيا 2019 لحضور فعاليات اليوم الثاني

    وتابع: التنمية حق من حقوق الإنسان، ولا بد من تغيير حياة المواطنين للأفضل، وإعطائهم فرصة للحياة، بمساهمة الجميع، مضيفًا لدينا فرص ولدينا تحديات، وإذا لم تكن التحديات مصدر قلق ومصدر إزعاج فلن نفعل شيئا، وهناك فرق بين السوق الكبير، وهناك فرق بين السوق المحدود القدرات.

    واختتم حديثه خلال مؤتمر إفريقيا الاستثمار 2019، “ندعوكم جميعا للاستثمار في إفريقيا، ونحن كدول وقادة مسئولين عن شعوبنا وتغيير الواقع إلى الأفضل، وأنتم كمستثمرين لا تترددوا، ويجب أن تكون تكاليف التمويل تمكن من الاستثمار”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق