الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة طالبة تقتحم مدرسة في شبرا بـ”كلب” للانتقام من فتاة تشاجرت مع ابنتهم (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 23/نوفمبر/2019 - 10:20 ص

شهدت مدرسة السلام التجارية بنات في منطقة شبرا مصر، اقتحام أولياء أمور طالبة بالمدرسة مصطحبين كلب، وقاموا بسحل طالبة، وذلك على خليفة مشاجرة بين الطالبات.

الواقعة بدأت حينما نشبت مشادات بين طالبة وصديقتها خلال فترة “الفسحة”، وانتهت المشادات وكأن شيء لم يكن، إلا أن إحدى الطالبات أطراف المشاجرة، أحضرت أفراد أسرتها ووالدتها في مقدمتهم.

وقال شهود عيان، إن ولية أمر الطالبة دخلت ومعها عدد من أسرتها للمدرسة، وقاموا بالاعتداء على الفتاة، وضربها في فناء المدرسة، كما قاموا بسحلها، وصوت ارتفاع صيحاتها إلا أنه لم يتدخل أحد لإنقاذها.

بعد تعرض الفتاة للضرب حسب تصريحات شهود العيان، تدخل عددًا من المدرسين لمحاولة إنقاذ الفتاة، إلا أنه بعد دقائق، ظهر شاب تابع للأسرة التي تمارس أعمال “البلطجة” كما زعم شهود العيان، أنها عادتهم وبرفقته كلب.

وبعد دخوله لفناء المدرسة، شهد حالة من الفزع والخلع الشديد، وفر الجميع هاربين، والشاب يحوم حول الفتاة بالكلب وهي في حالة من الرعب والخوف الشديد.

واستنكر شهود العيان، عدم تحرك المدرسة للإبلاغ عن الواقعة، مشيرين إلى أن كل ذلك على بعد أمتار من قسم الساحل، ودقائق من قسم روض الفرج.

https://youtu.be/1hgNUgI_2PY

أول تعليق من المعلم المعتدى عليه بسلاح أبيض في مدرسة بكفر الشيخ بعد فصل الطالب

وفي وقت سابق، قال آسر محمد خيري الشيخ، مدرس التربية الرياضية المعتدَى عليه بمدرسة كوم دميس الثانوية الزراعية، التابعة لإدارة مطوبس التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، أنه قرأ بيان مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ عبر موقع “القاهرة 24″، معتبرًا أنه قرار عادل ففصل الطالب عام دراسي ، وتحويله لمدرسة بإدارة أخرى العام المقبل ، هو قمة العدل حتى لايضيع مستقبلة وفى نفس الوقت يذوق مرار السفر للذهاب إلى مدرسة آخرى خارج الإدارة.

وتابع المدرس فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الدكتور عبد اللطيف غريب، مدير إدارة مطوبس التعليمية، أبلغه مساء أمس، بأن هناك قرار رادع فى انتظار الطالب وأنه رفع مذكرة للدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشخ لإقراره، مقدمًا الشكر لكل من وقف جنبه حتى حصل على جزء من حقه وفى انتظار استكمال باقى التحقيقات فى النيابة العامة. كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، قد أصدرت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بيانًا بشأن واقعة اقتحام مدرسة الثانوية الزراعية بكوم دميس بمركز مطوبس بالشوم والسلاح الأبيض، وأكدت مديرية التربية والتعليم في بيان لها، أنه بعد إجراء التحقيقات الازمة في واقعة تعدي أولياء أمور طالب على معلم داخل مدرسة كوم دميس الثانوية الزراعية التابعة لإدارة مطوبس التعليمية ،فقد تقرر فصل الطالب ”نصر.ع.م” الطالب بالصف الثالث الثانوي الزراعي لمدة عام دراسي، وتحويله لمدرسة بإدارة أخرى العام المقبل، وفصل الطالب “علاء .م.خ” لمدة 15 يوماً اغتباراً من اليوم 20 نوفمبر الجاري، كما تم استبعاد مدير المدرسة.
تابع مواقعنا