الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد هنيدي بعد خضوعه لعملية جراحية خارج مصر (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 23/نوفمبر/2019 - 02:09 م

طمأن النجم الكوميدي محمد هنيدي ، جمهوره على صحته بعد إجرائه عملية جراحية في فكيه، في أحد المستشيفات العالمية خارج مصر.

ونشر منذ قليل صورة له قبل دخوله غرفة العمليات، وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة، الحمدلله قومنا بالسلامة”.

محمد هنيدي يخضع لعملية جراحية
محمد هنيدي يخضع لعملية جراحية

ومن المقرر أن يستأنف هنيدي تصوير فيلمه “كينج سايز”، حيث يعقد جلسات عمل استعدادا للإعلان عن الأبطال المشاركين في الفيلم، وسوف يتم تحديد موعد انطلاق تصوير العمل بعد شفائه.

ولم يصور هنيدي إلا يومًا واحدًا من مشاهده بالفيلم، ونشر البرومو الدعائى للعمل، ويرجع ذلك إلى بسبب انشغاله بتقديم عرضه المسرحي “3 أيام فى الساحل” ضمن فعاليات موسم الرياض، مما أدى إلى تأجيل تصوير “كينج سايز”.

محمد هنيدي يهنئ المنتخب الأوليمبي في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة (صورة)

محمد هنيدي

ويجسد فيها ضمن أحداث العمل شخصية مستوحاة من شخصية “عقلة الإصبع” فى شكل كوميدى بحت، يعرضه للعديد من المواقف وسيكون الفيلم من الأفلام ذات الانتاج الضخم وسيحدث نقلة فى عالم الجرافيكس والتقنيات الحديثة بالشرق الاوسط حيث سيعتمد هنيدى على احدى الشركات العالمية بأمريكا لتصميم اعمال الجرافيكس.

ويواصل النجم عرض مسرحية “3 أيام فى الساحل”، بالمملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولة العرض المسرحي بجانب محمد هنيدى، الفنان محمد محمود، أوحمد فتحي، وندا موسى، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وسامية طرابلسي، ومها أبو عوف، ومحسن منصور، من تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدي الهواري.

تابع مواقعنا