الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة ثلاثة أشقاء إلى المفتي بعد قتلهم 3 صيادين في بحيرة المنزلة

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/نوفمبر/2019 - 12:37 م

قضت محكمة جنايات دمياط برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، في القضية رقم 4081 جنايات مركز دمياط لسنة 2013، والمتهم فيها ثلاثة أشقاء وهم: أحمد عبد الوكيل، عبد الوكيل، ورزق عبد الوكيل، بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بالإحالة للمفتي.

وعثرت القوات على 3 جثث بداخل الهيش ببحيرة المنزلة بدمياط، وجرى التوصل لشخصياتهم بعد التعرف عليهم من ذويهم وهم كل من: “نعيم. ن. ص”، وشقيقه “أحمد. ن. ص”، وابن عمهما “إبراهيم. أ. ص”، وجميعهم مقيمون بالشبول بمحافظة الدقهلية.

وأسفرت تحريات فريق البحث الذي قاده اللواء أحمد فتحي مدير إدارة البحث الجنائي بدمياط، عن أن المجنى عليهم الـ3 مطلوبين في العديد من الأحكام في قضايا الخطف والسرقة بالإكراه بناحية الشبول دقهلية، وشقيق أحد الأشخاص الذي قتل منذ شهر ويدعى عبده عبد الوكيل صيام اتهم المجنى عليهم بقتله.

وعثر رجال الشرطة على جثث الـ3 في مراح بالبحيرة، يمتلكه شخص يدعى “محمد شتيوى”، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء مقتل الصيادين كل من “أحمد عبد الوكيل وشقيقيه محمد ورزق” وهم أشقاء القتيل “عبده عبد الوكيل” حيث أطلقوا وابلا من الرصاص على القتلى، وبعد أن تأكدوا من مصرعهم وضعوهم تحت الهيش وفروا هاربين.

تابع مواقعنا