الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقتحموا المدرسة بـ”كلب”.. قرار عاجل من “التعليم” بشأن واقعة مدرسة شبرا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 23/نوفمبر/2019 - 12:08 م

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إحالة واقعة التعدي على طالبة في مدرسة السلام التجارية بنات في شبرا مصر الساحل، للنيابة للتحقيق في الواقعة.

وأكد “مجاهد” خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن طالبتين في المدرسة تشاجرتا خلال الفسحة، وفي نهاية اليوم الدراسي، فوجئت الطالبة بقدوم أسرة زميلتها والذين اعتدوا عليها بالضرب والسحل.

وأشار نائب وزير التعليم إلى أن مجلس أمناء المدرسة حققوا أيضاً في الواقعة وأبلغوا الوزارة بالتفاصيل الكاملة للواقعة، موضحاً أن المركز الإعلامي سيصدر بيانًا بعد قليل بتفاصيل الواقعة.

أسرة طالبة تقتحم مدرسة في شبرا بـ”كلب” للانتقام من فتاة تشاجرت مع ابنتهم

شهدت مدرسة السلام التجارية بنات في منطقة شبرا مصر، اقتحام أولياء أمور طالبة بالمدرسة مصطحبين كلب، وقاموا بسحل طالبة، وذلك على خليفة مشاجرة بين الطالبات.

الواقعة بدأت حينما نشبت مشادات بين طالبة وصديقتها خلال فترة “الفسحة”، وانتهت المشادات وكأن شيئا لم يكن، إلا أن إحدى الطالبات أطراف المشاجرة، أحضرت أفراد أسرتها ووالدتها في مقدمتهم.

وقال شهود عيان، إن ولية أمر الطالبة دخلت ومعها عدد من أسرتها للمدرسة، وقاموا بالاعتداء على الفتاة، وضربها في فناء المدرسة، كما قاموا بسحلها، وصوت ارتفاع صيحاتها إلا أنه لم يتدخل أحد لإنقاذها.

بعد تعرض الفتاة للضرب حسب تصريحات شهود العيان، تدخل عددًا من المدرسين لمحاولة إنقاذ الفتاة، إلا أنه بعد دقائق، ظهر شاب تابع للأسرة التي تمارس أعمال “البلطجة” كما زعم شهود العيان، أنها عادتهم وبرفقته كلب.

وبعد دخوله لفناء المدرسة، شهد حالة من الفزع والخلع الشديد، وفر الجميع هاربين، والشاب يحوم حول الفتاة بالكلب وهي في حالة من الرعب والخوف الشديد.

واستنكر شهود العيان، عدم تحرك المدرسة للإبلاغ عن الواقعة، مشيرين إلى أن كل ذلك على بعد أمتار من قسم الساحل، ودقائق من قسم روض الفرج.

أول تعليق من المعلم المعتدى عليه بسلاح أبيض في مدرسة بكفر الشيخ بعد فصل الطالب

تابع مواقعنا