السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الباز لـ”أحمد البحقيري”: أنت رجل منبوذ من نقابتك.. ولا بد من اتخاذها إجراء ضدك

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 23/نوفمبر/2019 - 09:53 م

قال الإعلامي محمد الباز، إنه لا يعلم شيء عن المحامي أحمد البحقيري، وهو لا يمثل شيء ولا قيمة معينة، إلا أن الفيديو الذي ظهر فيه يتوعد ويهدد شخصية عامة باستخدام بلطجية، يدل على أنه يسيئ لمهنة المحاماة.

وأوضح الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أنه ادعى أنني تحدثت ضده، وهو يعمل لدى محمد الطوخي كمدرس لكلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والتي كان على عداوة مع مالكها، هو يسلك طريق غير مشروع.

وأشار مقدم “90 دقيقة”، إلى أنه ادعى أننا لم نمكنه من الرد، مع أننا أمام محامي يتحدث بطريقة لا تصح أن نسمع منه بعد الذي قاله واعترف به بلسانه، أنه على علاقة بتجار المخدارت والأسلحة.

وتابع، أن البحقيري اعترف أنه يقوم بتلفيك قضايا، فضلاً عن أنه هدد بعض الشخصيات بشكل واضح، متابعاً: “أنا لا أعرفك، وكونك لك خصوم معينة ونحن لا نعلمهم، ونحن خاطبنا نقيب المحامين سامح عاشور”.

وأكد أن سامح عاشور، كشف أن النيابة حققت مع أحمد البحقيري في الفيديو، مشيراً إلى أنه اعترف أمام النيابة وادعى أنه كان يسخر ويهزر ولم يكن يقصد ذلك، والموضوع ما زال مسار تحقيقات.

وكشف أن نقابة المحاميين أيضاً ستسدعي المحامي أحمد البحقيري، وتستمع له في الواقعة وتنتظر قرار من النيابة، كما أن مجموعة “ادعم نفسك واحمي نقيبك” تحركت ضد البلطجة التي يمارسها.

ووجه له الباز رسالة: “أنت رجل منبوذ من نقابتك، ولو افترضنا أننا أمام مؤامرة مننا ضدك، فما صحة الكلام الذي تحدثت به، والأزمة أن الفساد في مصر بجح، وليس لنا علاقة بخلافاتك ونحتاج إلى رد على الواقعة”.

واختتم: “لا بد من البحث عن خصومك ومعرفة ما قمت به ضدهم، ولو كان هذا مسلكك التي تسلكه، فسوف نفتح الملف، ويبدوا أننا ندخل على مافيا”.

تابع مواقعنا