الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثلاثاء المقبل.. عرض الفيلم التونسي “قبل مايفوت الفوت” بمهرجان القاهرة السينمائي

القاهرة 24
فن
السبت 23/نوفمبر/2019 - 08:27 م

يعرض الفيلم التونسي “قبل ما يفوت الفوت” على المسرح الصغير، في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41.

ويعد هذا هو العرض الدولي الأول للفيلم التونسي، ضمن مسابقة “أسبوع النقاد الدولي” دورة الراحل يوسف شريف رزق الله من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

يحضر العرض صناع الفيلم المخرج والكاتب مجدي الأخضر ومنتجيه، سمية الجلاصي ومحمد علي بن حمرة، الذين شاركا أيضًا في كتابة السيناريو، وبطلته سلمى محجوبي والمنتجين الفرنسيين المشاركين في إنتاجه.

الفيلم  من إخراج مجدي الأخضر، وبطولة رؤوف بن عمر، ربيعة بن عبدالله ، سلمى محجوبي ومجد مستورة، ومن إنتاج محمد علي بن حمراء و سميّة الجلاصي، وتدور أحداثه من خلال الحياة اليومية لأسرة تونسية عادية تكافح من أجل حياة كريمة ولا تزيدها الأزمات سوى تماسكا.

الفيلم تم إنتاجه العام الماضي وهو في مرحلة ما بعد التصوير على جائزة شبكة “OSN” ضمن فعاليات ملتقى القاهرة السينمائي الدولي.

ويعود الفيلم هذا العام لمهرجان القاهرة لينافس في “مسابقة أسبوع النقاد” في عرض دولي أول، كما أن العرض الثاني للعمل سيكون يوم الأربعاء 27 نوفمبر في سينما كريم قاعة 2 تمام الساعة الرابعة مساء.

تابع مواقعنا