السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يضع شرطه الوحيد لرحيل محمود علاء إلى الأهلي السعودي

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/نوفمبر/2019 - 02:15 م

يسعى مسئولو نادي الزمالك، للتخلص من صداع العروض المقدمة لمدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء محمود علاء خلال الفترة الحالية.

وشهدت الفترة الأخيرة وجود مفاوضات بين نادي الأهلي السعودي ومحمود علاء لمحاولة ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سعيًا لترميم خط الدفاع للنادي السعودي.

ووضعت إدارة القلعة البيضاء شرطًا لمحمود علاء من أجل رحيله عن صفوف الزمالك على سبيل الإعارة الذي تمثل في وجود عرض رسمي من جانب الأهلي السعودي بقيمة مليون دولار.

وقد سبق وصرح أمير مرتضي منصور، المشرف على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، بعدم وجود أي عرض رسمي مقدم من جانب أي فريق للحصول على خدمات محمود علاء لذلك جاء شرط الزمالك الوحيد على انتقال اللاعب وهو تقديم عرض رسمي بقيمة مليون دولار مقابل الاستغناء عنه على سبيل الإعارة.

وقد عرضت إدارة النادي السعودي خلال مفاوضاته مع محمود علاء استعدادها لدفع 750 ألف دولار مقابل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، الأمر الذي جعل مدافع الفريق الأبيض يحاول مع إدارة الأهلي في زيادة العرض من أجل الخروج من القلعة البيضاء.

وجاء اهتمام الأهلي بضم محمود علاء من صفوف الزمالك بعد رغبة من السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك والحالي للفريق السعودي.

 

تابع مواقعنا