الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتمويل عربي.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/نوفمبر/2019 - 07:38 م

اقترب مسئولو الأهلي بقيادة محمود الخطيب، من التعاقد مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قد عقد جلسة مع محسن صالح مدير لجنة التخطيط بالأهلي، من أجل تقديم الاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واستقر فايلر على تدعيم الأهلي بصفقتين، وهي التعاقد مع مهاجم ومدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وعلم “القاهرة 24” أن الأهلي قد فتح خطًّا من المفاوضات مع النادي القطري، حيث يرغب الفريق الأحمر في ضم بونجاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن أثبت الجزائري جدارته خلال مباريات أمم إفريقيا، بجانب حصوله على أفضل لاعب في آسيا خلال الفترة الماضية.

بغداد بو نجاح لاعب السد القطري والمرشح للأهلي
بغداد بو نجاح لاعب السد القطري والمرشح للأهلي

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـ”القاهرة 24″ أن هناك تمويلًا عربيًا سيكون داعمًا لهذة الصفقة، مثل صفقة حسين الشحات، لتدعيم خطوط الأهلي الهجومية خلال الفترة المقبلة.

بغداد بو نجاح
بغداد بو نجاح

وتابع المصدر: “الأهلي سيتحمل نصف المبلغ ورجل الأعمال العربي سيتحمل النصف الآخر، من أجل إبرام التعاقد مع بونجاح.

ويرغب مسؤولو الأهلي في تسويق المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، والإطاحة به بعد تدهور مستوى اللاعب خلال الفترة الماضية، لا سيما أنه يهدر فرصًا تضيع من الأهلي الفوز ببعض المباريات.

وليد أزارو
وليد أزارو

وكان فايلر، قد منح إدارة الأهلي الضوء الأخضر من أجل رحيل وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بجانب التعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم هجوم الفريق الأحمر بدلا من أزارو.

واعتمد فايلر على الثنائي مروان محسن والنجيري جونيور أجاي، لقيادة هجوم الأهلي في المباريات الماضية.

تابع مواقعنا