الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة ترقص مع تامر حسني في حفل الجامعة الأمريكية على أنغام أطمن (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/نوفمبر/2019 - 01:51 م

حضرت الفنانة حلا شيحة ، حفل النجم تامر حسني، والذي أحياه مساء أمس الجمعة، بمقر الجامعة الأمريكية في منطقة التجمع الخامس.

وظهر في الفيديو، حسني وهو يغني على المسرح ويتفاعل مع الجمهور، ليفاجئهم ويقدم النجمة حلا شيحة، فتظهر وتشاركه الرقص على أغنية “أطمن”، وتتفاعل معه بالتصفيق.

 

حلا شيحة توجة رسالة لـ”منة شلبي” بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي (صورة)

 

حضور حلا شيحة

خطف شو مسرح الـ”3D mapping” أنظار جمهور حفل الجامعة الأمريكية، والذي قدم الـ”dj” ومصمم الإضاءة العالمي وليد الحريري على أكبر مسرح مجهز، قام بتصميمه وتنفيذه مصمم المسارح تامر فوزي، بمواصفات خاصة لهذه التقنية التي وتقدم لأول مرة بمصر والشرق الأوسط.

وشهد شو المسرح، العديد من المؤثرات البصرية اللايف التي تعطي إحساسا للجمهور بأنهم جزء من عرض داخل فيلم جرافيك ضخم، حيث تم تحويل أرض الحفل التي يقف عليها طلاب الجامعة الأمريكية إلى أكبر dance floor غير مسبق.

وامتد شو المسرح لقرابة الـ 15 دقيقة من الإبهار والإمتاع قبيل صعود تامر حسني على خشبة المسرح.

وقال الحريري في تصريحات صحفية له، إنه قام بدراسة صنع هذا الحدث الترفيهي على مدار 3 أشهر على أيدي متخصصين بانجلترا، واضطر إلى جلب هؤلاء الخبراء لاستكمال تدريبه وتعليمه بالقاهرة على نفقته الخاصة.

وأضاف الحريري، أنه عندما أصبح جاهزا لتنفيذ شو مسرح الـ”3D mapping” قرر على الفور إطلاقه للجمهور المصري، بالتعاون مع تامر فوزي مصمم المسارح، وذلك من خلال حدث شارك في إحياءه النجم تامر حسني ونجم الراب الأمريكي “سايلينتو” وداخل أعرق الجامعات.

تابع مواقعنا