الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الألفي: ندمت على طلاقي من فاروق الفيشاوي.. وهذا ما أحلم به

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/نوفمبر/2019 - 11:38 م

قالت الفنانة سمية الألفي ، إن قلبها ذهب لفاروق الفيشاوي وهي بنت 20 سنة، وظل معه حتى شهر 7 الماضي عند وفاته، وما زال معه حتى بعد فراقه، وبكت سمية كثيرًا لرحيل فاروق الفيشاوي وهي تتذكر البداية وعلاقة الحب الرائعة بينهما.

وأضافت سمية خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامجه “واحد من الناس”، المذاع على قناة “النهار”: “أنا بحلم إن أحمد ابني يخلف طفل ونسميه فاروق، ويمكن الأمور تختلف بعدها، مؤكدة أن قلبها ليس فيه إلا فاروق وعمر وأحمد”.

وأكدت سمية، أنها ندمت كثيرًا على طلاقها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وأنه كان أسوا قرار في حياتها.

ليس الخيانة.. سمية الألفي تكشف سبب انفصالها الحقيقي عن فاروق الفيشاوي

وأضاف سمية: “أخطأت عندما لم أوفّق بين حياة المنزل كأي امراة مصرية، وبين طلبات فاروق الفيشاوي، فهو محب للحياة والأصدقاء، وأنا وجدت نفسي مسئولة عن طفلين لهم حقوق عليا”.

وتابعت: “أنا وفاروق ربينا بعض، أنا كان عندي 20 سنة و هو كان عنده 24 سنة، وحتى بعد انفصالنا كنا بنحب بعض، أنا تزوجت وهو تزوج وكنا نتقابل في مناسبات أعياد ميلاد الأولاد، كانت عينينا بتقول لبعض بحبك، لذلك لم نبعد عن بعض أبدًا أنا وفاروق”.

سمية الألفي تفتح قلبها وتكشف أسرار تذاع لأول مرة مع عمرو الليثي في “واحد من الناس”

وكان قد رحل عن عالمنا الخامس والعشرون من شهر يوليو الماضي، النجم فاروق الفيشاوي، بعد صراع قصير مع المرض، حيث وافته المنية بإحدى المستشيفات الخاصة، وتم تشييع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، جاء كل ذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم نادية الجندي، ونجلاء بدر، رانيا فريد شوقي، ماجدة زكي، شهيرة، وعمرو محمود ياسين، وفاء عامر، إلهام شاهين، هالة صدقي، أحمد داوود، محمد ممدوح، عمرو يوسف، نبيل الحلفاوي، هاني مهني، سامح الصريطي، رجاء الجداوي، هنادي مهني، محمد هنيدي، آسر ياسين، أكرم حسني، أحمد عبد العزيز، عماد رشاد، نهال عنبر، والإعلامي عمرو الليثي، سيد رجب، ودنيا عبد العزيز، وغيرهم.

في أول ظهور إعلامي لها.. الألفى تبكي على رحيل فاروق الفيشاوي (فيديو)

تابع مواقعنا