الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليس الخيانة.. سمية الألفي تكشف سبب انفصالها الحقيقي عن فاروق الفيشاوي

القاهرة 24
فن
السبت 23/نوفمبر/2019 - 10:47 م

قالت الفنانة سمية الألفي، إنها لا تعتبر الخيانة الجسدية خيانه إنما خيانة المشاعر هي الخيانة الحقيقية.

وأضافت سمية خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه “واحد من الناس”، المذاع على قناة “النهار”، “أن مغامرات فاروق الفيشاوي النسائية كثيرة لكنها لم تدم كثيرًا، وأنا كنت بسامحه لإني بحبه”.

وتابعت سمية: “كانت تأتيني مكالمات كثيرة عن فاروق، وعمري ما فكرت أروح وأتأكد منها، ولم انفصل عن فاروق الفيشاوي بسبب مغامراته النسائية ولكن الانفصال تم لأنه لا بد أن يتفرغ أحد لتربية الأولاد”.

وأشارت سمية، إلى أن زواجها من فاروق الفيشاوى دام 16 سنة، وتابعت: “وأحيانًا كنت بغير على فاروق من الفنانات”.

وأردفت سمية: “فاروق كان بيضحك عليا في مشاهد القبلات ويقولي أننا بنحط ورق شفاف على فمنا أثناء القبلات وكنت بعمل نفسي مصدقة، وكان فاروق بيغير عليا جدا ومكنش بيقول لي”.

وتابعت سمية: “فاروق الفيشاوي مش زي كل الرجالة، كان إنسان متميز مثقف ومشاعره دافئة، وكان خجول جدًا برغم الشقاوة اللي كانت فيه”.

وقد رحل النجم فاروق الفيشاوي عن عالمنا 25 يوليو الماضي، بعد صراع قصير مع المرض، حيث وافته المنية بإحدى المستشيفات الخاصة، وتم تشييع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم نادية الجندي، ونجلاء بدر، رانيا فريد شوقي، ماجدة زكي، شهيرة، وعمرو محمود ياسين، وفاء عامر، إلهام شاهين، هالة صدقي، هنادي مهني، محمد هنيدي، آسر ياسين، أكرم حسني، أحمد عبد العزيز، عماد رشاد، نهال عنبر، والإعلامي عمرو الليثي، سيد رجب، أحمد داوود، محمد ممدوح، عمرو يوسف، نبيل الحلفاوي، هاني مهني، سامح الصريطي، رجاء الجداوي، ودنيا عبد العزيز، وغيرهم.

تابع مواقعنا