الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. انتظام ساسي وتدريبات تأهيلية لـ”حامد” و”بن شرقي”

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/نوفمبر/2019 - 08:12 م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لخوض مواجهة إنبي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد المران حضورمحمد صبحي حارس مرمى الفريق والمنتخب الأوليمبي، وعقد معه دراجان مدرب الحراس جلسة أشاد فيها بأدائه مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 وحصوله على لقب أفضل حارس في البطولة.

وتواجد صبحي بمقر النادي اليوم ولقى احتفالًا كبيرًا من اللاعبين، وتهنئة على مستواه في البطولة، ولم يشارك الحارس في المران بسبب الإجهاد بعد انتهاء البطولة.

فيما انتظم إمام عاشور صانع ألعاب الفريق، في التدريبات الجماعية اليوم بعد عودته من صفوف المنتخب الأوليمبي، وشارك عاشور في المران الجماعي فور عودته استعدادًا للمباريات القادمة مع الزمالك.

كما خضع التونسي فرجاني ساسي، لتدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم، بعدما عانى من إصابة بسيطة خلال مباراة منتخب بلاده الأخيرة، أبعدته عن المشاركة في التدريبات.

وحصل مصطفى محمد ومحمد عبد السلام على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بإذن من الجهاز الفني بسبب الإجهاد عقب انتهاء مشاركتهما بشكل أساسي في مباريات المنتخب الأوليمبي، وسينتظم الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بداية من غد الأحد.

بينما أدى الثنائي طارق حامد وأشرف بن شرقي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش مران الفريق اليوم.

ويخضع الثنائي لتدريبات خاصة في إطار تنفيذ برنامج تأهيلي لتجهيزهما بالشكل المناسب للمباريات المقبلة.

فيما عاد محمود عبد الرازق “شيكابالا” للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من البرنامج البدني الذي خضع له في الفترة الأخيرة، عقب تعافيه والتأكد من جاهزيته للمباريات.

وشارك محمد القدم في التدريبات الجماعية بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الخاص به، وشارك في تدريبات الفريق بشكل طبيعي لتجهيزه للفترة المقبلة.

في الوقت نفسه، فقد اكتفى يوسف إبراهيم “أوباما” صانع العاب الفريق بخوض تدريبات خاصة في الجيم على هامش تدريبات اليوم، ويعاني أوباما من نزلة برد، ويخضع لتدريبات خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو عبدالله جمعة راحة من التدريبات الجماعية اليوم .

وحصل جمعة على إذن سابق من الجهاز الفني لبعض الظروف الخاصة به.

ويلتقي الزمالك بنظيره إنبي في منافسات الدوري الممتاز في المواجهة التي تقام الإثنين على ملعب ستاد بتروسبورت.

تابع مواقعنا