الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كلاكيت ثاني مرة”.. رانيا يوسف تتألق بالأبيض خلال عرض “زافيرا” بمهرجان القاهرة (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 23/نوفمبر/2019 - 06:30 م

حرصت الفنانة رانيا يوسف على حضور عرض “جالا” للفيلم الروماني “زافيرا”، للمخرج آندريه جروزنيتسكي، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بالدورة الـ41، وذلك بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

رانيا يوسف تتألق بفستان أبيض

رانيا يوسف تتألق بفستان أبيض
رانيا يوسف تتألق بفستان أبيض

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت فستان كلاسيكي باللون الأبيض، وتعمدت إسدال شعرها على كتفيها، مع وضع مكياج بسيط أبرز ملامحها، يعد هذا الظهور الثاني لرانيا يوسف بفستان أبيض حيث ظهرت بالأبيض أمس أيضًا خلال عرض الفيلم السعودي-الإماراتي “سيدة البحر”.

رانيا يوسف تتألق بفستان أبيض
رانيا يوسف، تتألق بفستان أبيض
رانيا يوسف تتألق بفستان أبيض
رانيا يوسف، تتألق بفستان أبيض

يشار إلى أن أحداث الفيلم  الروماني “زافيرا”، تدور حول رجل الأعمال “ستيفان” الذي يعيد اكتشاف حياته بعد الموت الغامض لصديقه “نيك”، إذ يجد الكثير من الأسرار التي لم يكن يعرفها عن علاقتهما.

رانيا يوسف تتألق بـ”الأبيض” خلال عرض الفيلم السعودي-الإماراتي “سيدة البحر”

ويعرض مهرجان القاهرة السينمائي، خلال دورته الـ41، 153 فيلمًا من 63 دولة، من بينها 35 في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وشهد حفل افتتاح الدورة 41 الأربعاء الماضي، عرض “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وتكريم المخرج البريطاني تيري جيليام، بالجائزة التقديرية التي تحمل اسم فاتن حمامة، وتكريم المخرج المصري الكبير بنفس الجائزة، بينما حصلت منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

تابع مواقعنا