الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تنبئ محمود الخطيب بمستقبل رمضان صبحي قبل عشر سنوات؟ (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/نوفمبر/2019 - 12:21 ص

لم يكن يعرف أن الكلمات التى ستخرج منه ستتحق بعد عدة أعوام، ويكون تنبئ الكابتن محمود الخطيب ، للاعب ذو العشر سنوات أن يكون نجماً لامعاً فى عالم الساحرة المستديرة قد يحدث بالفعل، ويحصل على أفضل لاعب شاب فى بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت سن 23 عاماً.

فيديو مدته 4 دقائق كفيلة بأن تعيدك إلى الماضى لتري مهارات طفل صغير بجسد نحيل “رمضان صبحي”، لاعب النادي الأهلي، وقائد المنتخب الأولمبي، الذى حمل كأس الأمم الإفريقية على ستاد القاهرة، وأمام ملايين الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم.

في الفيديو يظهر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الحالي، واللاعب السابق خالد بيبو، وكذلك 3 أطفال صغار بمسابقة اختبار للمهارات، يفوز بها اللاعب الصغير رمضان صبحي، ليؤكد له الخطيب بأنه سيكون لاعب المستقبل، بعد حصوله على 10 درجات.

رد فعل غير متوقع من اللاعب أحمد المحمدي بعد فوز المنتخب الأولمبي ببطولة أمم إفريقيا (صورة)

https://www.youtube.com/watch?v=ErhqxyzO8t0

 

تصريحات رمضان صبحي عقب الفوز

وأعرب رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة، عن سعادته بالفوز بالبطولة التي أقيمت في الفترة من 8 نوفمبر، وحتى22 من نفس الشهر.

ونجح منتخب مصر في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة، في حضور أكثر من 70 ألف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

وفاز منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة، بجائزة اللعب النظيف في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي أقيمت على أرض مصر في الفترة من8 نوفمبر حتى الثاني والعشرين من نفس العام.

ونجح منتخب مصر في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب استاد القاهرة، في حضور أكثر من 70 الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

رمضان صبحي: “نسعي لتحقيق ميدالية في الأولمبياد.. وطاهر صاحب فكرة القناع”

تابع مواقعنا