• بحث عن
  • أحمد موسى: “سكان حي الأسمرات بيصدروا السجاد والسبح لأوروبا والخليج” (فيديو)

    قال الإعلامي أحمد موسى، إن منتجات سكان حي الأسمرات يتم تصديرها إلى الخارج، إذ يصدرون ملابس إلى ألمانيا، وسجادًا إلى أوروبا وأمريكا، وسبحًا إلى دول الخليج.

    وتابع موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي”، المذاع  على قناة “صدى البلد”، أن هناك 3 مصانع للسجاد والملابس والسبح أقيمت في الأسمرات، بعد انتقال الأهالي من المناطق العشوائية، معلقا: “ثمن السجادة الحرير يتراوح من 15 إلى 25 ألف جنيه، بينما يتراوح الصوف من 8 إلى 10 و15 ألف جنيه”.

    وأوضح موسى، أن رواتب العاملات بمصانع الأسمرات تتراوح ما بين ألفين إلى 4 آلاف جنيه.

    وفي وقت سابق، التقى النائب عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان، بعدد من أهالي منطقة الأسمرات، خلال الجولة التي نظمتها اللجنة لمنطقتي تل العقارب والأسمرات، لسماع طلباتهم والعمل على حلها بالتعاون مع الحكومة.

    وقال رئيس لجنة الإسكان للأهالي، إن الدولة بكل مؤسساتها مسخرة لخدمة المواطنين، وتوجيهات الرئيس السيسي واضحة وصريحة، وهي توفير احتياجات المواطن والعمل على تقديم جميع الخدمات وعلى رأسها توفير سكن مناسب والقضاء على العشوائيات بكل صورها.

    وأضاف النائب عماد سعد، خلال لقاءه بأهالي الأسمرات وتل العقارب، أنه طبقًا للخطة التي وضعتها الدولة، سيتم القضاء على العشوائيات بشكل نهائي خلال المرحلة القادمة، وسيعلن الرئيس السيسي مصر بلد خالية من العشوائيات.

    وفيما يخص مشروعات المياة والصرف الصحي، أكد رئيس لجنة الإسكان، أن خطة الحكومة هي تنفيذ أكبر عدد من المشروعات خلال عام 2019 داخل القرى على مستوى محافظة الجمهورية.

    وفي نهاية اللقاء، وجه النائب عماد سعد رئيس لجنة الإسكان، رسالة للمواطنين، قائلًا: “اطمنوا انتوا فى إيد أمينة، الرئيس السيسي همه كله المواطن البسيط، الراجل ده موجود علشانكم، وكلنا في خدمتكم”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق