الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة في وسط ملعب الزمالك.. كيف يلعب ميتشو أمام إنبي

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 11:48 م

يواجه فريق الزمالك أزمة كبرى في وسط الملعب أثناء المواجهة التي تجمعه بنظيره إنبي غدًا، ضمن منافسات الدوري العام بعد انتهاء فترة توقف المسابقة المحلية.

وأعلن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأبيض، قائمة لاعبيه لخوض اللقاء التي شهدت غياب طارق حامد لعدم الجاهزية وفرجاني ساسي بسبب عقوبة الإيقاف عقب تلقيه البطاقة الحمراء في مواجهة المقاولون العرب الجولة الماضية من الدوري.

أزمة الزمالك في عدم وجود بدلاء داخل مركز ثنائي الارتكاز لتعويض غياب ساسي وطارق حامد إلى جانب إصابة محمود عبد العزيز بقطع في الرباط الصليبي في بداية الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يشارك أحمد سيد “زيزو” في أحد مركزي ثنائي الارتكاز مع الزمالك في مواجهة إنبي خاصة في ظل لعبه في نفس المركز أكثر من مناسبة.

بينما يبقى اللاعب الثنائي الذي سيلعب بجوار زيزو، وزدات معاناة الزمالك بعدما ضربت الإصابة يوسف أوباما الذي كان أحد أوراق ميتشو لحل أزمة خط الوسط، الذي لم يتعافَ بشكل كامل، وتخوف الصربي ميتشو من تجدد إصابته قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

حل أزمة خط وسط الزمالك قد يكمن في المخاطرة بالدفع بمحمد حسن الذي اكتملت جاهزيته بعد تعافيه من إصابة الركبة التي أبعدته فترة طويلة عن المشاركة مع الفارس الأبيض بعدما تواجد في قائمة الفارس الأبيض لمواجهة الفريق البترولي.

ومن المتوقع أن يلعب ميتشو أمام إنبي بالتشكيل التالي:

تشكيل الزمالك المتوقع: 

حراسة المرمي: محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمدي النقاز – محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد حسن – أحمد سيد زيزو – شيكابالا- محمد أوناجم – كريم بامبو

خط الهجوم: عمر السعيد

ويواجه الزمالك الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 10 نقاط نظيره إنبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية على ملعب ستاد السلام غدًا.

اقرأ أيضا 

قائمة الزمالك للقاء إنبي بالدوري

تفوق أبيض.. تعرف على تاريخ مواجهة الزمالك وإنبي

تابع مواقعنا