الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى: ترشيح ثلاثي الزمالك لجائزة الأفضل في إفريقيا يؤكد أننا على الطريق الصحيح (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 04:40 م

عبّر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بتواجد ثلاثة لاعبين من الأبيض في قائمة “الكاف” لجائزة الأفضل في القارة السمراء. وأكد أمير، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن تواجد الثلاثي، ساسي وعلاء وحامد، ضمن القائمة، يظهر أن الفريق على الطريق الصحيح، وأن إدارة الأبيض تعمل دائمًا لتواجد أفضل العناصر داخل الفريق، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا أداءًا رائعًا خلال الفترة الماضية. وتابع المشرف على الكرة بالأبيض:”الزمالك يمتلك لاعبين كبار، لديهم قدرات عالية وفريدة، ننتظر من الجميع مواصلة التألق خلال الفترة المقبلة، والعمل على تتويج ذلك المجهود ببطولة للنادي”.

وأضاف:”من يتحدث عن رحيل أحد الثلاثي، في انتقالات يناير المقبلة، هدفه عدم استقرار الأبيض”. وأوضح: “نسعى دائمًا لتحصين نجومنا من الاغراءات وذلك ما حدث مع الثنائي مصطفى محمد ومحمد صبحي، بعد التألق مع الفراعنة في كأس الأمم للشباب”.

واستكمل حديثه:”ننتظر تتويج أحد الثلاثي بالجائزة، جميعهم قدم الأداء الذي يستحق عليه الجائزة”.

وحول الموافقة على العروض المقدمة للثلاثي، شدد: “حتى الآن لم يصل عرض رسمي لنادي الزمالك بخصوص أي لاعب، والجهاز الفني يرفض رحيل أي عنصر بالفريق، خلال انتقالات يناير، ولكن إذا قدم عرض مناسب للنادي للتعاقد مع أي لاعب سنفكر في الأمر بكل تأكيد”. واختتم تصريحاته: “اللاعبين سيصرفون مستحقاتهم المتأخرة خلال أيام، بحد أقصى عقب مباراة مازيمبي الكونغولي”. يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن وجود ثنائي مصري بقائمة المرشحين الأولية لجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019، وهم محمود علاء وطارق حامد، بجانب التونسي فرجاني ساسي لاعب الأبيض أيضًا. ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقة لأول مرة بعدما وقع الكاف عقدًا مع رجل الأعمال المصرى كامل أبو علي لإستضافة الحفل الذي سيقام في يناير المقبل.

 

هتافات لشهداء الزمالك والأهلي أثناء مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا (فيديو)

الزمالك يضع شرطه الوحيد لرحيل محمود علاء إلى الأهلي السعودي

تابع مواقعنا