الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختفاء شاب خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بطنطا.. والأهالي: الجن خطفه

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 08:11 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، من القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بالتنقيب داخل منزل بحي جانبية القرشي التابعة لقسم ثان طنطا.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، تلقى بلاغًا من الأهالي، بقيام صاحب منزل بالتنقيب عن الأثار بطريقة غير شرعية داخل منزله، وتبين وجود شخص مفقود في شارع ولاد البيطار بمنطقة الجانبية التابعه لدائرة قسم ثان طنطا.

على الفور توجه النقيب محمود عبد الجواد معاون أول قسم ثان طنطا وقوات من الشرطه السرية والنظامية، إلى محل البلاغ، وتبين تجمع عدد من الأهالي أمام المنزل، ومحاولتهم اقتحامه والتشاجر مع أصحاب المنزل، وبمناقشتهم تبين أن قريبهم العامل كان يعمل مع أصحاب المنزل في حفر بئر داخل المنزل بطول 18 مترا تحت الأرض للتنقيب عن الآثار، ثم اختفى بعدها، وأخبرهم أحد العمال من زملائه، بسقوطه في البئر ولقى مصرعه بالتنقيب داخل منزل رقم 28، بجوار مسجد حبيب في شارع ولاد البيطار بمنطقة جانبية القرشي، وتم اصطحاب المتهمين إلى ديوان القسم للتحقيق معهم.

وكشفت مصادر أمنية، أن أقوال شهود العيان وأهالي المنطقة كشفت أن الحفرة ذات عمق كبير وممتلئة بالمياه، وسقط فيها شخص يدعى نادر رضا أثناء أعمال الحفر، ورغم شفط المياه لم يتم العثور عليه، وهو ما يثير الدهشة والاستغراب، وأكد أصحاب المنزل أن العامل “خطفه الجن الحارس على المقبرة” ولا يعلمون عنه شيئًا، حيث إنهم واصلوا الحفر بعد سقوطه في البئر ولم تجد الجثة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

وكشف أهالي المنطقة لـ “القاهرة 24” أن صاحب المنزل قام بالتنقيب داخل المنزل، بهدف وجود مقبرة أثرية وخلال البحث فقد شخص منهم داخل الحفرة، وبعد البحث عنه داخل الحفرة لم يجدوه وكان الرد “الجن خطفه”.

تابع مواقعنا