الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب للاعبي المنتخب الأوليمبي: “مش عايز أشوف وشكوا تاني”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 12:53 ص

وجه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، رسالة إلى لاعبي المنتخب الأوليمبي، بعد انتهاء بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتي استضافتها مصر من الفترة 8 نوفمبر وحتى 22 من نفس الشهر.

ونجح منتخب مصر في الحصول على البطولة، بعد التغلب على كوت ديفوار، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وأكد شوقي غريب خلال تصريحاته ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: أنه نجح في تحقيق المطلوب وهو الصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020، وحصد لقب البطولة لأول مرة في تاريخ مصر.

وتابع: “سنقاتل في طوكيو لحصد ميدالية تضاف إلى تاريخ اللاعبين وبلدنا مصر، نحاول رسم البسمة دائمًا على المصريين”.

وبعد اقتحام اللاعبين استوديو القناة للاحتفال مع شوقي غريب داخل الاستوديو، علق مازحًا: “مش أنا قولت ليكو مش عايز أشوف وشكو تاني، وسط حالة من الضحك داخل القناة”.

وأشار: “بقالنا 29 يوم وشنا في وش بعض، لكن هؤلاء الأبطال أثبتوا إنهم على قدر المسؤولية”.

شوقي غريب: اتهموني بتولي قيادة المنتخب بسبب صداقتي مع هاني أبو ريدة

كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، تفاصيل مكالمته مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعد خروج منتخب مصر الأول من كأس الأمم الإفريقية على يد جنوب إفريقيا، في يونيو الماضي.

وقال غريب، إنه تلقى مكالمة هاتفية جعلته يظن أن قرار إقالته اتخذ هو وجهازه الفني، لكنه فوجئ بتجديد الثقة فيه هو وجهازه، وطالبه بتحمل مسئولية البطولة والمنتخب.

وتابع المدير الفني، في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، ردًا على الانتقادات والهجوم الذي تعرضه له كلما تولي أي منصب في المنتخب: “الجماهير كانت تتهمني بتولي القيادة في المنتخب بسبب صداقتي مع هاني أبو ريدة ”

واستكمل: “الجماهير أغفلت تمامًا مساهمتي في العديد من الإنجازات التي حققتها مصر ولخصت كل هذا في صداقة بأبو ريدة”.

وأردف عن علاقته برمضان صبحي قائد منتخب مصر الأوليمبي: “كان علينا تكريم رمضان صبحي على ما تحمله واستبعاده من المنتخب الأول على خلفية كأس العالم”.

وأضاف: “كيف نحمل لاعبًا في سن الـ 19 كل هذا؟ وتحميله ذنب ما حدث في روسيا واستبعاده بعدها”.

وواصل: “بعد استبعاد رمضان من المنتخب الأول، جمعتني به جلسة هو ووكيله من أجل تحديد مستقبله، وأخبرته إننا سنسير في الطريق من بدايته”.

تابع مواقعنا