الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر: اللاعبون بدنيًا أقوياء ويمتلكون إرادة قوية.. وفتحي ضمن 5 لاعبين أثق بهم

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 08:18 م

أجرى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حديثًا مطولًا مع صحفية لوزيرن زيتونج السويسرية، تحدث خلاله عن الكثير من الأمور الخاصة بتدريبه للقلعة الحمراء، وموقفه من الإصابات التي عانى منها الفريق.

وكشف فايلر خلال حديثه مع الصحفية السويسرية، كواليس تذمر أحد لاعبي الأهلي بعد استبعاده من قائمة المباريات قبل إحدى المواجهات في الدوري، الأمر الذي جعل اللاعب يغيب بعدها عن تدريبات الفريق وتحجج بوجود ظروف أسرية لديه منعته من الحضور.

وتابع فايلر في حديثه عن الواقعة: “بعدها نصحني أحد اللاعبين الكبار داخل الفريق بالتعامل مع الموقف بهدوء”

وتحدث بعدها مع اللاعبين في المران: “لدينا 11 لاعبًا يشاركون في المباراة، و18 داخل القائمة، على الجميع تقبل هذا الأمر، وعليكم تحديد موقفكم من الأمر إما أن تقبلوا ذلك أو يمكنكم الاعتذار بغضب عن حضور التدريبات”.

وأردف فايلر عن الواقعة: “اللاعبون يحتاجون دائمًا إلى قائد وهذا ما عليّ فعله كما أنهم يرغبون في المشاركة والتحسن، بإمكاني انتقاد اللاعبين لكن دون جرح كرامتهم”.

صلاح محسن

وتطرق المدير الفني السويسري في حديثه عن شعبية الأهلي التي وجدها: “بعد تأجيل مباراة الزمالك قررت استخدام فترة الراحة في معسكر تدريبي وذهبت لدبي وكنت أعتقد أن هناك سنكون أقل شعبية من القاهرة ولكن بمجرد وصولنا إلى المطار اندهشت من الضجة المصاحبة لوصول الأهلي في ملعب التدريب وفي الفندق وأدركت مدى ضخامة النادي الذي أعمل فيه”.

ووصف فايلر قائمة الأهلي قائلًا: “تحظى بجودة عالية للغاية، اللاعبون بدنيًا أقوياء ويمتلكون إرادة قوية بالإضافة إلى مهارات رائعة، هي تشبه كثيرًا قائمة فريق في وسط الدوري الألماني”.

واستكمل عن الإصابات التي ضربت صفوف الفريق وتحديدًا الأخيرة التي ضربت حمدي فتحي، قائلًا: “صدمت كثيرًا بإصابته لأنه واحد من ضمن 4 أو 5 لاعبين أثق فيهم داخل الفريق”.

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أما عن الأشياء التي أثارت غضبها خلال فترة تواجده مع الأهلي أجاب: “كانت في رحلتي الإفريقية الأولي لمواجهة كانو سبورت تم تفتيشي كثيرًا داخل المطار الأمر الذي جعلني أكثر عصبية إلا أن نصحني أحدهم قائلًا: هذه هي إفريقيا”.

وكشف المدير الفني للأهلي نصيحة جروس مدرب الزمالك السابق له أثناء تلقيه عرضًا من المارد الأحمر: “لقد أخبرني أن الأهلي لا يوجد فيه رأيان، الأهلي أعظم من أي شيء قد تراه عليك أن تقبل هذا العرض”.

تابع مواقعنا