الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. فرجاني ساسي ضمن القائمة المرشحة لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 12:43 م

علم “القاهرة 24“، أن فرجاني ساسي ، لاعب نادي الزمالك، ضمن القائمة المرشحة لجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعام 2019.

يأتي ذلك بعد موسم استثنائي قدمه اللاعب مع الزمالك، وحصوله على بطولة الكونفيدرالية مع النادي، بخلاف تألقه اللافت مع منتخب تونس في البطولة الإفريقية لنسخة عام 2019.

وفي سياق آخر، غاب التونسي لاعب وسط الزمالك، عن تدريبات فريقه التي أقيمت اليوم استعدادًا لخوض مواجهة إنبي في الدوري العام المقرر إقامتها الإثنين المقبل.

وحسب ما أكده أمير مرتضي منصور المشرف العام علي قطاع الكرة، أن التونسي لاعب وسط الفريق حصل على راحة من المران اليوم، ومن المقرر أن ينتظم في تدريب الغد بشكل طبيعي.

اضبط إشارة تردد قناة الزمالك الجديدة 2019 فورا.. إعلاميين Zamalek Channel

وأضاف المشرف العام علي فريق الكرة أن راحة اللاعب جاءت بناء على تعليمات الجهاز الطبي للفريق في ظل اصابة اللاعب بشد بسيط في العضلة الضامة بالاضافة لغيابه عن لقاء إنبي المقبل في الدوري الممتاز في ظل تلقيه البطاقة الحمراء في مواجهة المقاولون العرب بالدوري.

تعرض فرجاني ساسي للإصابة

وتعرض اللاعب للإصابة بشد في العضلة الضامة أثناء مشاركته في مواجهة منتخب تونس أمام غينيا الاستوائية ولم يستطع على إثرها استكمال المباراة.

وتلقى فريق الزمالك صدمة كبيرة، بعد الإصابة التي تعرض لها لاعبه التونسي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة غينيا الإستوائية ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ” الكاميرون 2021″.

ولم يستطع استكمال المباراة مع منتخب تونس ليخرج الملعب في الدقيقة 60 محمولًا بعدما سقط أرضًا أثناء سير اللقاء.

واشتكى اللاعب من الإصابة على مستوى العضلة الضامة التي دفعت منذر لكبير المدير الفني للمنتخب التونسي لتبديله.

وينتظر الزمالك خلال الفترة الحالية مواجهته أمام إنبي في الدوري العام في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري، قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في بادية مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في نهاية الشهر الجاري.

تابع مواقعنا