الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نفاد دفعة جديدة من هواتف Huawei Mate X القابل للطي بعد ثوانٍ من طرحها

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 11:56 ص

عرضت بالأمس شركة هواوي دفعة جديدة من هاتفها القابل للطي Huawei Mate X ، إلا أن هذه الدفعة نفدت في غضون أقل من 60 ثانية.

وكانت شركة هواوي قد كشفت عن هاتفها الذكي القابل للطي Huawei Mate X في شهر مارس الماضي، إلا أنها كشفت أنه لن يصل للمستخدمين قبل أكتوبر، حيث تم طرحه للحجز المسبق في 23 أكتوبر الماضي، في الصين، وفي اليوم 14 نوفمبر تم عرض الدفعة الأولى من هذا الهاتف للبيع، وهي الدفعة التي نفدت كليًا في غضون خمس دقائق فقط، وذلك قبل طرح دفعة أمس.

وكشف التقرير أن شركة هواوي ربما تكون قد فشلت في توقع مقدار الطلب على هاتفها الذكي القابل للطي الأول، لأن جميع الوحدات نفدت في غضون ثوانٍ قليلة، ولعل الشيء الإيجابي هو أنه سيتم عرض دفعات أخرى من هذا الهاتف القابل للطي للبيع في المستقبل القريب.

يذكر أن الهاتف يأتى بشاشة أموليد بحجم عملاق يصل إلى 8 بوصة، والتي يمكن طيها لتصبح 6.6 بوصة، كما يعمل بمعالج رئيسي من النوع هاي سيليكون كيرين 980 ثماني النواة (بأنوية كورتكس ايه 76 بتردد 2.6GHz الثنائي، وكورتكس ايه 76 بتردد 1.92GHz الثنائي، وكورتكس ايه 55 بتردد 1.8GHz الرباعي).

ويأتي الموبايل بنظام الأندرويد الشهير مع أحدث إصدار في الأسواق 9.0 بي، مع ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 512 جيجا بايت والتي قد تُغنيك عن الحاجة إلى إضافة كارت ميموري، ولكن مع ذلك يدعم الهاتف إضافة كارت ميموري بمساحة تصل إلى 256 جيجا بايت

تابع مواقعنا