• بحث عن
  • أحمد حلمي ينشر صورة نادرة.. ويتذكر الزمن الجميل بهذه الكلمات

    إسلام دوام

    تذكر الفنان أحمد حلمي، أيام الماضي والذكريات، وهو في سن الطفولة، من خلال قيامة بنشر صورة نادرة له في هذه السن، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    وعلق عليها قائلًا:” الزمن الجميل لما كانت الأقفاص بتتعلق من غير عصافير والبلكونة ليها شباك والترنج كان بني في بيج.. هو كله يعدي إلا الترنج البني”.

    أحمد حلمي ينشر صورة نادرة في سن الطفولة
    أحمد حلمي ينشر صورة نادرة في سن الطفولة

    ويعرض للنجم أحمد حلمي بدور العرض السينمائية خلال الفترة الحالية فيلم”خيال مآته”، الذي يشارك في بطولته بجانبه كل من منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

    وفي وقت سابق، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، هجومًا شديدًا على النجم أحمد حلمي بسبب فيلمه الجديد “خيال مآتة”، والذي تم طرحه ثاني أيام العيد.

    وجاء الهجوم الحاد على حلمي بسبب الفيلم، نظرًا لأن الجمهور كان يتوقع تقديم فيلم قوي من حلمي، ولكن مشاهدة الفيلم كانت مخيبة لآمال المشاهدين، وجاءت ردود الأفعال سلبية للغاية ضد حلمي خاصة في ظل رفع سقف توقعات الجمهور في مشاهدة فيلم قوي لـ”أحمد حلمي”.

    أحمد حلمي ينشر كواليس تصوير شخصية “يكن” في “خيال مآتة” 

    وكان تم تسريب الفيلم عبر العديد من المواقع الإلكترونية، بجودة فنية عالية رغم كونه مسروقًا من قاعات السينما، بعد ساعات من طرحة بدور العرض السينمائية ثاني أيام العيد.

    ويستعين حلمي بفريق عمل أجنبي لعمل الماكياج، وذلك للظهور في سن كبيرة جدا ليكون لائقًا بالأحداث، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لعمل حلمي شخصية يغير فيها ملامحه بهذا الشكل، حيث ظهر بفيلم “إكس لارج” بشخصية الرجل السمين، بعمل ماكياج غريب الأطوار للشخصية، ونجح نجاحًا كبيرًا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق