الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على طفلة حديثة الولادة في منطقة الأوقاف بالدقهلية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 02:52 م

يكثف ضباط الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودهم لكشف ملابسات العثور على طفلة حديثة الولادة أمام منزل في منطقة الأوقاف بمركز نبروه.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة نبروه، يفيد بورود بلاغ بعثور أحد الأهالي على طفل حديث الولادة داخل شنطة سوداء، وملقى أمام أحد المنازل بمنطقة الاوقاف بالمدينة.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أنه يرتدى ملابسه كاملة وعمره لا يزيد على أيام قليلة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة، كلفت المباحث بسرعة تحرياتها لتحديد هوية الطفل ومعرفة تفاصيل الواقعة ونقل الطفل لإحدى الحضانات.

وتقرر إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية، وفحص بلاغات الأطفال المخطوفين.

وفي سياق متصل، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في وقت سابق، على جثة طفل حديث الولادة ملقيا في القمامة بمنطقة القومية بنطاق قسم شرطة الوراق. كان ضباط مباحث قسم شرطة الوراق، قد تلقوا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة طفل حديث الولادة ملقى في القمامة بمنطقة القومية بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل حديث الولادة، وجارٍ تكثيف الجهود للوقوف على ملابسات وتفاصيل الواقعة. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
تابع مواقعنا