• بحث عن
  • النائب العام يخصص رقم ”واتس آب” لتلقي شكاوى المواطنين عليه (صورة)

    أعلن النائب العام المستشار حماده الصاوي، تخصيص رقم واتس آب، وذلك من أجل تلقي المظالم عبره.

    جاء ذلك من باب إيمان النيابة العامة برسالتها، وحرصًا منها على الوصول للحقيقة الكاملة، وبكل الوسائل والطرق المشروعة، وتيسيرا على المواطنين.

    وتقرر تخصيص رقم: 01111755959 لتلقي الشكاوى عبر الواتس آب، وأما عن الرابط الخاص بنموذج تلقى المظالم فهو: https://drive.google.com/open?id=1Iwe0XQVzKAiNsLaRaWIQBqXHUEvNfdpT.

    جاء ذلك خلال التجديدات التي بدأ في تنفيذها المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، لإرساء مبدأ التواصل المباشر بين المصريين وحامية مصالحهم الشخصية المتمثلة في النيابة العامة.

    وفي سياق متصل، أنشأ مكتب النائب العام، حسابًا جديدًا على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وذلك في إطار نشر المزيد من التواصل بين كافة فئات المجتمع.

    إنشاء حساب جديد لمكتب النائب العام على موقع “انستجرام” (صورة)

    وفي وقت سابق، أحال النائب العام لنيابة أمن الدولة العليا، الشكوى المقدمة من دفاع عائشة خيرت الشاطر، والمحبوسة احتياطيًا على ذمة القضية رقم 1552 لسنة 2018 حصر أمن الدولة العليا، بشأن تدهور حالتها الصحية وإرجاع ذلك لسوء أوضاع محبسها، إلى التحقيق.

    وأمر النائب العام التحقيق في الشكوى المقدمة من ابنة القيادي الإخواني “خيرت الشاطر”، في الشكوى المقدمة من دفاع المتهمة في القضية المحصورة أمن الدولة العليا.

    وقد طلبت نيابة أمن الدولة العليا، الملف الطبي الخاص بالشاكية، وأمرت باستدعاء الطبيب المشرف على حالتها لسماع أقواله، وكانت النيابة العامة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق