• بحث عن
  • “الليلة ختمة موتي”.. خالد الصاوي يحتفل بعيد ميلاده الـ56

    منة رمضان

    احتفل الفنان خالد الصاوي بعيد ميلاده الـ56، والذي يوافق اليوم الاثنين 25 من نوفمبر، وذلك على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام“.

    وعلى غرار احتفاله بعيد ميلاد صديقه النجم تامر حسني، حيث كان قد نشر له فيديو يهنئه من خلاله بذكرى ميلاده، وأعاد نشره مرة أخرى، ليحتفل به مع جمهوره، وعلق عليه بطريقه ساخره قائلًا: “من الرماد جاي صوتي يعلن حضوري في معادي الليلة ختمة موتي و بكره رجعة ميلادي، بالبلدي هابي بيرث داي خلوود، سلامات لكل الأحبه”.

    خالد الصاوي ولد عام 1963 في الإسكندرية، وتخرج في كلية الحقوق سنة 1985 جامعة القاهرة، ثم التحق بأكاديمية الفنون وحصل على بكالوريوس في الإخراج السينمائي سنة 1993.

    خالد الصاوي فنان متعدد المواهب، تميز لدى جمهوره بخفة دمه، والتي يظهرها في الفيديوهات، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجعلت منه نجما لدى مستخدمي السوشيال ميديا، يستخدمون تلك الفيديوهات في المزاح بين بعضهم البعض.

    وينتظر النجم عرض فيلم “الفلوس”، الذي يشارك في بطولته مع الفنان تامر حسني، ومقرر طرحه بجميع السينمات، بشهر يناير القادم ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام، ومن إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي، ويشارك به مجموعة من النجوم أبرزهم زينة، عائشة بن أحمد، محمد  سلام، وإنتاج شركة “سينرجي”.

    ويواصل تصوير مشاهده في فيلم “شريط 6″، الذي يقوم ببطولته ويشاركه كلا من وفاء عامر، تارا عماد، أحمد خالد صالح، خالد أنور، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، طارق عبد العزيز، منة عرفة، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة “Film of Egypt”.

    وتعاقد الفنان خالد الصاوي بشكل رسمي على مسلسل “دماء على أبواب الموساد” وهو اسم مؤقت للعمل الذي حصل على موافقة جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، خاصة وأنه يتناول موضوعا شائكا حول اغتيالات العلماء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق