• بحث عن
  • محمود المملوك يكشف التفاصيل الكاملة لاقتحام سيارة لكمين حراسة منزل رئيس الوزراء

    علقت الإعلامية لميس الحديدي، على ما ردده البعض عن اقتحام سيارة للتمركز الأمني المكلف بحراسة منزل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالشيخ زايد.

    وقالت الإعلامية إن هناك مصدرًا من مجلس الوزراء، نفى ما ردده البعض، وأكد أن كل ما في الأمر، هو عبارة عن سيارة خاصة بأحد قاطني الكومباوند، قد تركها، ونسى “فرامل اليد”، وهى التي يزعم البعض باقتحامها للكمين “ليست محكمة بشكل جيد”، ما أدى إلى تحرك السيارة في اتجاه الكمين دون قصد.

    ومن جانبه، كشف محمود المملوك، رئيس تحرير موقع “القاهرة 24″، أن هناك العديد من الشائعات والرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت لدى قاطني وسكان مدينة الشيخ زايد حول ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية، حول ما أشيع عن اقتحام كمين الحراسة الخاص بتأمين منزل رئيس الوزراء.

    استدعاء خبراء المفرقعات بعد اقتحام سيارة لكمين حراسة منزل رئيس الوزراء بالشيخ زايد

    وأضاف المملوك، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن”، المذاع على قناة “الحدث”، أن إحدى السيارات التي كانت تقف بجوار سور كومباوند منزل رئيس الوزراء، ليست محكمة من حيث “فرامل اليد” ومع حركة الرياح وميل اتجاه الطريق تحركت اتجاه كمين الحراسة المكلف بتأمين منزل الدكتور مصطفى مدبولي.

    وأوضح رئيس تحرير موقع “القاهرة 24″، إنه على الفور تم التعامل الأمني وتم الاستعانة بخبراء مفرقعات والحماية المدنية للحضور ومحاولة تفتيشها، بالإضافة إلى فرض كردون أمني، مؤكدًا أن هذا تصرف أمني سليم، مع المواقف الخطرة، موضحًا أنه تم إخطار السكان وشركة الأمن المكلفة بتأمين الكومباوند، لحين التأكد من الواقعة.

    وكان موقع “القاهرة 24″، أول من نشر القصة الكاملة لاقتحام سيارة لكمين حراسة منزل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق