• بحث عن
  • “نتمنى مزيدًا من التعاون”.. إسرائيل ترحب بمشاركة عمرو واكد “جال جادوت” فيلمها الجديد (صورة)

    سهر عوض

    رحبت صفحة “إسرائيل في مصر”، على موقع “فيس بوك“، بمشاركة الفنانة المصري عمرو واكد ، في فيلم “Wonder Woman”، والذي يقوم ببطولته النجمة الإسرائيلية “جال جادوت”.

    ونشرت الصفحة صورة مجمعة للنجمين مع بعضها، كدعاية للفيلم، وعلقت عليها قائلة:”النجم المصري “عمرو واكد” سيشارك في فيلم “Wonder Woman” الذي تقوم ببطولته النجمة الإسرائيلية “جال جادوت”، نتمنى المزيد من التعاون بين الفنانين الإسرائيلين والمصرين، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق”.

    إسرائيل في مصر ترحب بمشاركة عمرو واكد للبطلة الإسرائيلية
    إسرائيل في مصر ترحب بمشاركة عمرو واكد للبطلة الإسرائيلية

    بعد مشاركته لـ”جال جادوت”.. عمرو واكد كلاكيت تاني مرة تطبيع مع الكيان الصهيوني (صور)

    وللمرة الثالثة يُصر الفنان عمرو واكد على إثارة الجدل، وإلصاق تهمة التطبيع مع الكيان الصهيوني، وذلك بعد إعلانه التعاون مع النجمة الإسرائيلية، جال جادوت في الجزء الثاني من فيلم “wonder woman”.

    جال جادوت المعروفة بانتمائها للكيان الصهيوني قلبًا وقالبًا، ولم يتوقف الأمر على الدعم المعنوي فقط، إنما كانت فردًا ضمن قوات الجيش الإسرائيلي لمدة عامين ودائمًا ما تفتخر بهذا الأمر، وشاركت في الحرب على لبنان، وحصلت على لقب ملكة جمال إسرائيل عام 2004.

    وفي إحدى المرات كتبت عبر صفحتها على فيسبوك في 2014 حينما كان يقصف الجيش الإسرائيلي قطاع غزة: أرسل محبتي وصلاتي لمواطني إسرائيل ، وخصت جادوت برسالتها الرجال والنساء في الجيش الإسرائيلي، والتي وصفتهم بأنهم يقدمون أرواحهم لحماية بلدها إسرائيل، واختتمت رسالتها قائلة “سوف ننتصر”.

    واكد الذي لاحقته التهمة من قبل، حينما قرر المشاركة في الفيلم البريطاني “بين النهرين” عام 2007، حيث كان يُناقش الفيلم قصة حياة الرئيس العراقي صدام حسين، وكان يُجسد شخصية البطل، ممثل إسرائيلي، الأمر الذي أعده البعض تطبيعًا، وأصدرت وقتها قرار بشطبه من اللائحة، لكنه خرج بعدها وأكد أنه لم يكن يعلم أن بطل الفيلم إسرائيلي.

    وفي 2008 عقب اشتراكه في مسلسل “منزل صدام” وهو مسلسل يبرز سقوط الرئيس العراقي صدام حسين وعائلته، والذي أدى فيه دور زوج إحدى بنات صدام، صرح بأنه لا يمانع عرض الأفلام الإسرائيلية في مصر في إطار التعرف على الآخر، كما أشار إلى أنه “لا يوجد قانون في مصر يجرم التطبيع”.

    تغريدة Amr Waked عن مشاركته في فيلم مع الممثلة الإسرائيلية جال جادوت

    Amr Waked

    @amrwaked

    انتظروا ظهوري في فيلم المرأة الخارقة ١٩٨٤ (الجزء الثاني) إخراج باتي جينكينز والمتوقع نزوله في يونيو ٢٠٢٠. يا رب يعجبكم الفيلم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق