الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. مكالمة “كونفرانس” من وزير الرياضة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 01:41 م

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مكالمة فيديو “كونفرانس” مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان الخطة الإنشائية للوزارة، على صعيد مراكز الشباب والأندية الرياضية و استعراض آخر التطورات المتعلقة بإنشاء وتطوير الصالات المغطاة المقرر لها استضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

وفي المكالمة، بارك حسن مصطفى، للدولة المصرية على انجاز المنتخب الأوليمبي وأهمية البطولة، لأنها مؤهلة للأوليمبياد في طوكيو 2020.

وقال حسن مصطفى: “لجنة التفتيش بداية وهناك لجنة أخرى للتفتش دورية للاطمئنان على جاهزية الملاعب والصالات المغطاة”.

وتحدث وزير الرياضة قائلا: “الدولة المصرية قادرة على انهاء كافة الاصلاحات في شهر أكتوبر 2020، وتم الانتهاء من صالة  في العاصمة الإدارية وتم إنجاز نسبة 50 في المئة في صالتي أكتوبر وبرج العرب، وكل ذلك من بداية عام واحد”.

وأردف وزير الرياضة: “أكتوبر 2020 سيشهد انهاء كل الإصلاحات، بالإضافة إلى أنه تم عمل ميزاينة والموافقة عليها من مجلس الوزراء، وكل وزارة حددت من المَعني عنها بالملف”.

وأوضح أشرف صبحي، أن اللجنة المنظمة لديها لجنة اتصال حكومي لمتابعة كل التطورات مثل ما حدث في الدورة الإفريقية ولن نسمح أن يحدث شيء يوقع الدولة المصرية القوية”.

 

تعرف على رسالة وزير الرياضة إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن حصول مصر على كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، يعطي دفعة كبيرة للرياضة المصرية.

وأضاف صبحي في المؤتمر الصحفي لإعلان الخطة الإنشائية للوزارة على صعيد مراكز الشباب والأندية الرياضية: “البطولة الإفريقية تعد حافزًا كبيرًا لباقي الاتحادات على التأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020”.

وواصل وزير الرياضة حديثه قائلا: “مصر نجحت في تنظيم أمم إفريقيا للكبار والشباب تحت 23 سنة، ونبذل جهودنا لخروج بطولة العالم لكرة اليد بتنظيم مشرف”.

واستكمل صبحي: “لدينا شخصية مصرية هي الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، وسنبذل كل مجهود لعدم إحراجه أمام العالم، وسننظم بطولة على أعلى مستوى تجعله يتباهى بهذا التنظيم أمام كافة دول العالم”.

وزير الرياضة عن المنتخب الأوليمبي: استمتعت بمعايشة جيل جميل وناضج

وعبر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن استمتاعه بالمنتخب الأوليمبي الفائز بأمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020.

وكان الفراعنة فد فازوا بأمم إفريقيا تحت 23 عامًا مساء أمس الجمعة، عقب الفوز على كوت ديفوار 2/1 في المباراة النهائية.

وكتب صبحي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حقيقي استمتعت بتلك الفترة من المعايشة المتكاملة لهذا الأمل من جيل ناضج”.

وأضاف: “المنتخب الأوليمبي ممثل لجيل جميل في كل شيء ونشكر فخامة الرئيس على الدعم والرؤية الشاملة”.

وتابع: “وأشكر الاتحاد السابق لكرة القدم لبنائه لهذا المنتخب وجهازه الفني؛ ولجنة الاتحاد الحالية للتعاون في إدارة الحدث والمنتخب”.

واختتم: “وإن شاء الله مكملين في الدعم والبناء، وطن ينمو ويتطور بشعبه وشبابه وقيادته الحكيمة”.

تابع مواقعنا