الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تطلب رأي جمهورها في إطلالاتها الأربع بمهرجان القاهرة السينمائي (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 04:21 م

حرصت الفنانة رانيا يوسف على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، والمقام بدار الأوبرا المصرية، حيث أثارت الجدل بأزيائها الجريئة كالمعتاد، حيث حضرت بأربعة فساتين مختلفة خلال الأيام الأربعة.

ونشرت رانيا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام، صورة مجمعة لإطلالتها الأربعة، وطلبت من جمهورها التصويت لأفضل إطلالة خلال مهرجان القاهرة، وضمت الصورة 4 فساتين، أولها فستان أسود لامع، كاشف لظهرها، وتعمدت رفع شعرها إلى الأعلى، ووضعت مكياج حاد أبرز ملامحها، وذلك عكس ما ظهرت العام الماضي في الدورة الـ40، بفستان أظهر معالم جسدها وأثار الجدل وعرّفه الجمهور بأنه “من غير بطانة”.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وكان الثاني “توب” أبيض غير منقوش، مع اختيارها “جيب” قصيرة، تجمع بين الأبيض والأخضر، خلال حضورها “ريد كاربت” فيلم “سيدة البحر” في ثالث أيام المهرجان.

أما الثالث فستان قصير باللون الأسود، مكشوف من على الصدر، بأكمام طويلة، من دار الأزياء “بالمان”، مع اختيارها تسريحة شعر “انسيابية”، ومكياج “سموكي” وتعمدت إنسدال شعرها على كتفيها.

وتألقت في رابع يوم بفستان أبيض، والذي تميز بأنه متوسط الطول، ودون أكمام، ومزود بحزام رفيع فاتح اللون.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف تشارك حاليا بـ مسلسل “الأنسة فرح”، والذي من المنتظر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية فرح التي تعمل جرسونة فى فندق مع استكمال دراستها بنفس الوقت وتمر بحادث يغير مجرى حياتها، ومن خلال الأحداث تظهر والدتها التي تزوجت مبكرا و أنجبتها وتتولى الأحداث.

المسلسل مأخوذ عن مسلسل أمريكى ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، وهو بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى ،إخراج أحمد الجندى.

تابع مواقعنا