الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة مياه الدقهلية تعلن وظائف جديدة شاغرة.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 02:26 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، حاجتها للتعاقد مع شباب لشغل وظيفة عامل حفر وتسليك وتطهير في 6 مراكز في المحافظة.

وأكدت الشركة في بيان لها، أن الشروط المطلوب توافرها في المتقدم أن يكون من أبناء مراكز المنصورة وميت غمر وأجا والسنبلاوين وبني عبيد ودكرنس.

ويشترط أن يكون المتقدم من الذكور فقط، نظراً لطبيعة العمل، وألا يزيد السن في ا يناير المقبل عن 30 عامًا.

وأشار البيان إلى أنه يكون المتقدم حاصلاً على شهادة محو أمية أو ابتدائية أو إعدادية فقط، وأن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية لمدة ثلاث سنوات أو أعفي منها كونه الابن الوحيد فقط (يتعين في حالة الإعفاء تقديم إقرار موثق بالشهر العقاري بما يفيد عدم حصوله على أي مؤهلات أعلى من المؤهل المطلوب بالمسابقة).

ويشترط اجتياز الاختبارات التي يتم تحديدها بمعرفة الشركة، واختبار الكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة، ويكون اختيار المتقدمين وفقاً لترتيب النتيجة النهائى وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين بالشركة.

يتم تقديم الطلبات الكترونياً علي النموذج المعد فقط على الموقع الالكترونى للشركة (www.dkwasc.com.eg)، وسيتم الاعلان عن موعد ومكان الاختبارات على موقع الشركة الإلكتروني والشركة غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد بميعاد ومكان الاختبار.

تابع مواقعنا