الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والجونة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 11:22 ص

يلتقي الأهلي نظيره الجونة، اليوم الإثنين في الخامسة مساءً، على ملعب الفريق الساحلي، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتعد مواجهة اليوم هي المباراة رقم 14، التي تجمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز، حيث التقى الأهلي والجونة من قبل في 13 مباراة نجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز خلال 8 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل وفاز الجونة، في لقاء وحيد.

استطاع النادي الأهلي تسجيل 18 هدفًا في شباك الجونة، واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط، ويعد عماد متعب نجم الأهلي السابق، “الهداف التاريخي” في مواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الممتاز، برصيد 9 نقاط من خوضه 3 مباريات، فيما يأتي الجونة في المركز الـ13 برصيد 4 نقاط من خوضه 4 مباريات.

وضمت قائمة فايلر كلا من:-

محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

ومن ناحية أخرى يسعى فريق الجونة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي من أجل تحسين وضعه بجدول الدوري، بعد أن أستعد جيدًا خلال التوقف الأخير للدوري بسب أمم إفريقيا للشباب التي استضافتها مصر من الفترة 8 نوفمبر وحتى 22 من نفس الشهر.

وجاء التوقف في صالح الجونة من أجل الوقوف على بعض نقاط الضعف التي يسقط فيها الفريق الساحلي ويقع في فخ الهزيمة.

تابع مواقعنا