• بحث عن
  • التعليم: امتحانات أولى ثانوي “أوبن بوك” ورقيًا.. والصف الثاني بـ”التابلت”

    السيد موسى

    قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن توزيع التابلت على طلاب أولى ثانوي سيتم بدءا من غدا، وسيتم عقد امتحاناتهم في موعدهما ورقيًا خلال شهر يناير، إلا أنه بنفس أسلوب التابلت وأسئلته الجديدة.

    وأضاف شوقي خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن بمقر الوزارة للحديث عن مستجدات البوابة الإلكترونية، سيتم عقد أول امتحان لهم بمارس للمقبل على التابلت تجريبي وغير مدرج للدرجات.

    وزير التعليم: حصلنا على موافقة مجلس الوزراء لتعيين 120 ألف معلم

    وأشار وزير التعليم، إلى أن امتحانات الصف الثاني الثانوي ستكون بالتابلت وفي موعدها بيناير، لأنهم بالفعل معهم أجهزتهم اللوحية التي تسلموها خلال العام الماضي، وبالتالي هم تعلموا طريقة العمل على التابلت.

    وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم توزيع جوائز مجلة المعلم، وسيتم تكريم 5 من المعلمين، من العناصر المنضبطة.

    وزير التربية والتعليم يعلن إطلاق “الفصل الذكي”: يمكن استخدامه كسنتر لتطوير الطلاب

    وأضاف شوقي خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الوزارة للحديث عن مستجدات البوابة الإلكترونية، أن يتم تطوير شهادة الصلاحية للملعم، وإطلاق الشهادات الجديدة، موضحًا أنه الوزارة حصلت على موافقة مجلس الوزراء في تعيين 120 ألف معلم.

    وتابع: “تم التنسيق والمشاركة المعلمين المصريين في جائزة محمد بن زايد، وهي مقتصرة على الإماراتيين، إلا أنه احترامًا للمعلم المصري تم ضمهم للمعلمين الإماراتيين في مسابقة المعلم المنضبط”.

    نائب وزير التربية والتعليم يوضح تفاصيل نظام صلاحية الترقي للمعلمين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق