• بحث عن
  • “التعليم” تحذر من استغلال بوابة المعلمين: “رصدنا مكاتب بالمنوفية.. ومفيش هزار في ده”

    قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إنه تم حظر عدد من المتقدمين لتجاوزهم على السوشيال ميديا ضد الوزارة، كما تم توصيل شبكة عنكبوتية مع جميع الجهات ولا نحتاج إلى أي إفادات من أي جهة.

    وأضاف عمر، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي بمقر الوزارة للحديث عن مستجدات البوابة الإلكترونية، هناك من قام بالانتفاع من المسابقة والنصب على المعلمين، متابعا مكاتب المنوفية التي تتعامل بهذا الشكل مرصودة، وتم مخاطبة جهاز حماية المستهلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المكاتب والشركات، في المنوفية وغيرها.

    وتابع نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، نحن لا نتهاون في هذا الملف، ونحن نسير في إطار سليم وبهدوء تمام، ولا نعلن عن كل شيء لانه لا داعي لذلك، لا بد من الاستماع للعالم عن منظومة التعليم في مصر، وليس تركيا، وهذا واضح في موافقة الإمارات للمشاركة في جائزة أفضل معلم خليجي.

    “التربية والتعليم” تكشف أعداد المتقدمين للوظائف عبر البوابة الإلكترونية

    قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إن 418 ألف شخص تقدموا لبوابة التوظيف الخاصة بالوزارة.

    وأضاف عمر، أن الإحصائية كانت 123106 ذكور، والإناث 295365، وهناك 354 طالبا، فضلا عن أكثر من ألف متطوع.

    وتابع نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وافق على تعيينهم بعد التخرج في المحافظات التي قدموا فيها، مشيرًا إلى أن الوزارة ستدعمهم للحصول على شهادة الأكاديمية المهنية للمعلمين.

    وأردف:“نحن بصدد التعاقد مع 2356، بعد إنهاء الإجراءات، وهناك دفعة جاري إنهاء إجراءاتها وهم 29470، والدفعة الثالثة ستشمل 54000، حتى نتمكن من تعيين 120 ألف معلم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق