• بحث عن
  • السيسي: “لا يوجد قطاع في مصر إلا واقتحمناه.. والقصة ليست مجرد شبكة طرق”

    قال الرئيس عبد الفتاح السسي، إنه لا يوجد قطاع من قطاعات التنمية أو العمل في مصر إلا وقمنا باقتحامه، مشيرا إلى أن  البعض يختزل القصة في شبكة الطرق فقط.

    وأضاف السيسي، خلال افتتاحه عددًا من المشروعات القومية في محافظة بورسعيد، أن البناء والتنيمة لا يتحققان بالتخطيط فقط، مشيرا إلى أن الأمر في المنطقة الاقتصادية الجديدة، بالأرقام تصل إلى 100 أو 150 مليار جنيه.

    وتابع: “لازم كلنا كمصريين ننتبه ونتذكر الكلام اللي بنقوله، إنتم كمصريين ماشيين على الطريق الصحيح، تنمية منطقة شرق بور سعيد كان مطروحا منذ 15 عامًا وتأخرنا بسبب التمويل”.

    السيسي يصل بورسعيد لافتتاح عددًا من المشروعات القومية بالمحافظة

    ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، افتتاح عدد من المشروعات القومية المقامة على أرض محافظة بورسعيد.

    تشمل تلك المشروعات افتتاح أنفاق جنوب بورسعيد، ومحور 30 يونيو، وتفقد مستشفى النصر التخصصي لأورام الأطفال، التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، ومشروع المزارع السمكية بشرق بورسعيد، ومشروع تطهير بحيرة المنزلة.

    كما يفتتح الرئيس المرحلة الأولى من مشروع الأرصفة البحرية شرق بورسعيد بالفيديو كونفرانس، وتشهد الافتتاحات توزيع عقود عدد من المصانع على الشباب، ويتفقد السيسي أعمال تطهير ورفع كفاءة بحيرة المنزلة، والتي شملت تطهير وتعميق البواغيز وإزالة الحوش والجزر والتعديات من داخل البحيرة، وإقامة محطات معالجة للصرف الصحي والصناعي قبل إلقائه في البحيرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق