السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ عن مواجهة النجم الساحلي: صعبة.. والأهلي على قلب رجل واحد

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 12:00 م

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا تماما صفحة الحديث عن مباراة الجونة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف: «بدأنا التحضير والتركيز بشكل كامل في مواجهة النجم الساحلي المهمة المقرر لها الجمعة المقبل».

وأوضح أن الأهلي يحترم فريق النجم الساحلي التونسي صاحب الخبرات في البطولات الإفريقية، مؤكدًا أن المباراة ستكون صعبة للغاية، خاصة أنها ستجمع الأهلي صاحب التصنيف الأول في المجموعة الثانية والنجم الساحلي صاحب التصنيف الثاني.

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي سيكونون على قلب رجل واحد؛ لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة الفريق في ضربة البداية بمرحلة المجموعات.

بعثة الأهلي تغادر إلي تونس لمواجهة النجم الساحلي 

وقد غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء الغردقة، متجهة إلى تونس؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي المقرر لها الجمعة المقبلة على استاد رادس بالعاصمة التونسية.

وجاءت قائمة الأهلي في رحلة تونس كالتالي:-

 في حراسة المرمى: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي. في خط الدفاع : أحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد. في خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج، ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات. في خط الهجوم :مروان محسن ووليد أزارو.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية؛ النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.

 

عمرو محب يتخلف عن بعثة الأهلي في تونس بسبب اجتماعات “فيفا”

تابع مواقعنا