• بحث عن
  • عمرو واكد يعلق على مشاركته الإسرائيلية “جال جادوت” في فيلمها الجديد (صورة)

    سهر عوض

    رحبت صفحة “قف معنا بالعربية” الداعمة للكيان الصهيوني، بمشاركة النجم المصري عمرو واكد، في فيلم “Wonder Woman”، والذي يقوم ببطولته النجمة الإسرائيلية “جال جادوت”.

    ونشرت الصفحة على موقع “فيس بوك”، صورة للنجوم، وعلقت عليها قائلة: “أعلن النجم المصري عمرو واكد عن مشاركته في الجزء الثاني من فيلم “المرأة الخارقة”، وهو من بطولة النجمة الإسرائيلية “جال جادوت”.

    وأضافت: “عمرو واكد رد على منتقدي مشاركته في عمل مع نجمة إسرائيلية قائلًا: “علمني الفن أن أكون إنسانًا قبل أي شيء. أحارب في نفسي التطرف والضغينة والكره لأي إنسان”

    ثم علقت الصفحة:”حقًا إن الفنون تقارب الشعوب.. تمنياتنا لهما بالتوفيق!”.

    قف معنا بالعربية ترحب بمشاركة عمرو واكد في فيلم مع بطلة إسرائيلية
    قف معنا بالعربية ترحب بمشاركة عمرو واكد في فيلم مع بطلة إسرائيلية

    لم تكن “قف معنا بالعربية”، هي الصفحة الإسرائيلية الوحيدة، المرحبة بهذا التعاون، ففي وقت سابق، رحبت صفحة “إسرائيل في مصر”، على موقع “فيس بوك“، بمشاركة الفنان المصري عمرو واكد، للنجمة الإسرائيلية.

    ونشرت الصفحة صورة لهما كدعاية للفيلم، وعلقت عليها قائلة:”النجم المصري “عمرو واكد” سيشارك في فيلم “Wonder Woman” الذي تقوم ببطولته النجمة الإسرائيلية “جال جادوت”، نتمنى المزيد من التعاون بين الفنانين الإسرائيلين والمصرين، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق”.

    “نتمنى مزيدًا من التعاون”.. إسرائيل ترحب بمشاركة عمرو واكد “جال جادوت” فيلمها الجديد (صورة)

     

    جال جادوت المعروفة بانتمائها للكيان الصهيوني قلبًا وقالبًا، ولم يتوقف الأمر على الدعم المعنوي فقط، إنما كانت فردًا ضمن قوات الجيش الإسرائيلي لمدة عامين ودائمًا ما تفتخر بهذا الأمر، وشاركت في الحرب على لبنان، وحصلت على لقب ملكة جمال إسرائيل عام 2004.

    وفي إحدى المرات كتبت عبر صفحتها على فيسبوك في 2014 حينما كان يقصف الجيش الإسرائيلي قطاع غزة: أرسل محبتي وصلاتي لمواطني إسرائيل ، وخصت جادوت برسالتها الرجال والنساء في الجيش الإسرائيلي، والتي وصفتهم بأنهم يقدمون أرواحهم لحماية بلدها إسرائيل، واختتمت رسالتها قائلة “سوف ننتصر”.

    إنذار رسمى لمجلس الوزراء لإسقاط الجنسية عن عمرو واكد ومحمد ناصر ومعتز مطر وآخرين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق