• بحث عن
  • مران الأهلي.. تدريبات خفيفة وجلسة لـ”مهند مجدي” مع سيد عبد الحفيظ

    ياسمين حسين

    اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتدريب لمدة 45 دقيقة فقط، في مرانه الأول مساء اليوم على ملعب الجامعة بالعاصمة التونسية، ضمن الاستعدادت لخوض مواجهة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

    وفضل الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، أن يكون المران خفيفًا لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد بعد خوض مباراة الجونة أمس في الدوري، وبعد رحلة الطيران اليوم من الغردقة إلى تونس.

    فيما خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الجونة أمس، تدريبات استشفائية خفيفة مساء اليوم على ملعب الجامعة التونسية.

    وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لثنائي حراسة المرمى شريف إكرامي وعلي لطفي في مران الأهلي الأول مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجامعة بالعاصمة التونسية.

    وخضع الثنائي لعدة وحدات تدريبية متنوعة، في الوقت الذي أدى فيه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق تدريبات بدنية خفيفة، إلى جانب خوضه تدريبات خفيفة بالكرة مع المجموعة التي شاركت أمس في مباراة الجونة التي حسمها الأهلي برباعية نظيفة في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

    وعقد مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس، جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على هامش المران.

    ونقل مجدي رسائل الدعم والمساندة للاعبين والجهاز الفني مؤكدًا ثقته التامة في الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية بمشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا من أجل قطع خطوة مهمة في رحلة استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا وإسعاد جماهير وأعضاء النادي الأهلي في كل مكان.

    ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي مساء الجمعة المقبل على ستاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    وكان الأهلي قد وصل إلى تونس ظهر اليوم استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي المقرر لها مساء الجمعة المقبل على ستاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق