• بحث عن
  • عاجل.. مصرع شاب دهسًا أسفل عجلات قطار بطنطا

    الغربية - محمد عبد الناصر

    لقى شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه دهسًا أسفل عجلات قطار طنطا – المحلة، بعد أن صدمه القطار أثناء عبوره الطريق.

    وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من عمليات بمصرع السيد أبو اليزيد 25 عامًا، ويقيم بمنطقة أبو زهرة، حينما صدمه القطار، أثناء عبوره مكان غير مخصص للعبور أمام مسجد شلبي بدائرة مركز طنطا.

    وانتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثه لمشرحة المستشفى العام، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

    وفي وقت سابق، أصيب شخص بجروح وكدمات متفرقة بجسده، اليوم الاثنين، جراء سقوطه من قطار ركاب بخط المناشي بين محطتي “كفر بولين – واقد” بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وتم نقله للمستشفي العام لتلقي العلاج اللازم.

    وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بسقوط شخص من قطار ركاب بخط المناشي بين محطتي “كفر بولين – واقد” اتجاه القاهرة، وبالانتقال تبين إصابة “محمد.س.ع “، بجروح متفرقة وكدمات في أنحاء الجسم، وتم نقله للمستشفي العام لتلقي العلاج اللازم.

    كما لقي شاب مصرعه أثناء وقوفه أعلى قطار، بعدما اصطدم في كوبري بمحافظة القليوبية، حسب شهود عيان كانوا يستقلون القطار.

    حيث أكد الشهود، أن المتوفي، يدعى “م.ا.ص” 16 سنة، من قرية شنشور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وأن الحادث وقع بمدينة قليوب التابعة لمحافظة القليوبية.

    وأكدوا أن والد الشاب، انتقل على الفور إلى مستشفى قليوب الموجود فيه جثة نجله، بعدما جرى إبلاغه بالواقعة، وأُبلِغ كذلك أن المتوفى كان يقف أعلى القطار برفقة أحد أقاربه، فاصطدم بأحد الكباري فسقط قتيلا، بينما نجا قريبه.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق