• بحث عن
  • وزير الشباب: إنشاء الصالة المغطاة بالعريش وفق أحدث التصميمات بتكلفة 92 مليون جنيه

    قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الصالة المغطاة بالعريش تم إنشاءها على مساحة 23 ألف متر مربع، بتكلفة استثمارية بلغت 92 مليون.

    وأوضح صبحي خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية للصالة المغطاة بالعريش، اليوم الثلاثاء، أنه تم تطوير الخدمات بالصالة المغطاة، لاستضافة الفرق الرياضة بشمال سيناء وباقي أرجاء المحافظة.

    وأضاف صبحي، أنه تم تصميم الشكل الحديث للصالات الرياضية، في الصالة المغطاة بالعريش، لتقدم جميع الرياضات والألعاب، سواء كانت الفردية أو الجماعية، كما تشمل مناطق ترفيهية.

    وأشار صبحي، إلى أنه يتم الآن التشغيل التجريبي، للتأكد من المنشأة، لتقديم كافة الخدمات على النحو الذي يليق بتطلعات شباب ومختلف الأعمار.

    السيسي: “لا يوجد قطاع في مصر إلا واقتحمناه.. والقصة ليست مجرد شبكة طرق”

    ولفت صبحي إلى أنه تم تنفيذ العديد من المنشآت الرياضية؛ لتأهيل أبناء سيناء بدنيا ونفسيا واجتماعيا.

    وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة بدأت في ربط جميع مراكز الشباب بجميع أنحاء الجمهورية إلكترونيا؛ لتحويلها لمراكز خدمة اجتماعية بالتعاون مع وزارة الاتصالات.

    ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، افتتاح عدد من المشروعات القومية المقامة على أرض محافظة بورسعيد.

    تشمل تلك المشروعات افتتاح أنفاق جنوب بورسعيد، ومحور 30 يونيو، وتفقد مستشفى النصر التخصصي لأورام الأطفال، التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، ومشروع المزارع السمكية بشرق بورسعيد، ومشرو ع تطهير بحيرة المنزلة.

    كما يفتتح الرئيس المرحلة الأولى من مشروع الأرصفة البحرية شرق بورسعيد بالفيديو كونفرانس، وتشهد الافتتاحات توزيع عقود عدد من المصانع على الشباب، ويتفقد السيسي أعمال تطهير ورفع كفاءة بحيرة المنزلة، والتي شملت تطهير وتعميق البواغيز وإزالة الحوش والجزر والتعديات من داخل البحيرة، وإقامة محطات معالجة للصرف الصحي والصناعي قبل إلقائه في البحيرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق