الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المفتي من داخل سجن طرة: التكاتف بين أطياف المجتمع هام لمساندة جهود حفظ أمن الوطن

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 01:45 م

نظم قطاع السجون بتنظيم ندوة تثقيفية، لأعضاء هيئة الشرطة من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين بمنطقة سجون طرة بحضور فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تنمية وتطوير الجوانب المعرفية والعلمية والثقافية لدى أعضاء هيئة الشرطة.

وتحدث فضيلة المفتي عن أهمية الدور الذى يضطلع به رجال الشرطة لتحقيق الأمن للمواطنين وتثبيت دعائم الاستقرار، مؤكدًا أهمية رسالة الأمن التى ترتكز على قضاء حوائج المواطنين.

https://www.youtube.com/watch?v=AjuC0b5jOPw&feature=youtu.be

وأشار المفتي إلى أن قضاء حوائج المواطنين له فضل عظيم وهو من أعظم أعمال البر، مؤكدًا أهمية التكاتف والتعاون بين كافة أطياف المجتمع لمساندة الجهود المبذولة لحفظ أمن الوطن، كما تحدث فضيلته عن سماحة الدين الإسلامي ووسطيته وأهمية التحلي بالفكر الواعي المستنير والانتماء الحقيقي للوطن.

وقالت وزارة الداخلية، إن ذلك يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطوير مهارات أعضاء هيئة الشرطة المرتبطة بشكل وثيق بالجانب العملي لمواكبة التغيرات والتطورات التي تطرأ على كافة مجالات الحياة بما يمكنهم من أداء المهام الموكلة إليهم بما يرسخ معطيات الأمن والاستقرار بربوع البلاد.

تابع مواقعنا