الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قائمة المصري لمواجهة نواذيبو الموريتاني بالكونفيدرالية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 06:49 م

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري، قائمة لاعبيه التي ستسافر صباح غد الأربعاء، إلى موريتانيا استعدادًا لمواجهة نواذيبو الموريتاني، الأحد المقبل، بالجولة الأولى من المجموعة الأولى للكونفيدرالية.

جاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة

خط الدفاع: كريم العراقي – إسلام أبو سليمة – أحمد شوشة – بهاء مجدي – عمر كمال عبد الواحد – محمود حمد – عبد الناصر دي ماريا

خط الوسط: فريد شوقي – عمرو موسى – حسن علي – إسلام عطية – عماد فتحي – سعيدو سيمبوري – إيزي إيميكا – أحمد ياسر – مفتاح طقطق

خط الهجوم: محمود وادي – أوستين أموتو

مدرب المصري البورسعيدي يتحدث عن الكونفدرالية وتواجد بيراميدز في مجموعته

في سياق متصل، كشف حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق المصري، أن قرعة فريقه في الكونفيدرالية متوازنة بشكل كبير، وأن تواجد بيراميدز معهم في نفس المجموعة، أمر في صالح الفريق وليس ضده.

وأوقعت قرعة بطولة الكونفيدرالية الإفريقية فريق المصري في المجموعة الأولى إلى جانب كل من: فريق بيراميدز، إنيمبا النيجيري، ونواذيبو الموريتاني.

وأضاف مدرب المصري في تصريحات إذاعية لـ”أون سبورت”: “حصلنا على المعلومات الخاصة بإنيمبا ونواذيبو، وهم فرق في المتناول إلى حد كبير، لكن نحتاج إلى الإعداد الجيد حتى نتمكن من تخطي دور المجموعات”.

وتابع: “هناك بعض الفرق القوية مشاركة معنا في البطولة، ولكن نحن نستهدف التتويج بالبطولة، أو على الأقل الوصول إلى أبعد مدى في البطولة“.

وبخصوص الصفقات أكد مدرب المصري: “سنحاول ضم لاعبين أو ثلاثة على الأكثر، ولكن يجب أن يكونوا أفضل من المتواجدين حاليًا في الفريق، حتى يضيفوا لنا“.

“كاف” يعلن موعد مباراتي المصري البورسعيدي وبيراميدز في الكونفيدرالية الإفريقية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مواجهتي المصري البورسعيدي وبيراميدز في دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأجرى الاتحاد الإفريقي قرعة دور المجموعات في الكونفيدرالية ظهر اليوم الثلاثاء، والتي أسفرت عن تواجد المصري البورسعيدي، وبيراميدز في المجموعة الأولى بجانب إينوجو رينجرز، ونواذيبو الموريتاني

المجموعة الثانية: النصر (ليبيا)، بيدفيست (جنوب إفريقيا)، دجوليبا (مالي)، حورويا (غينيا)

المجموعة الثالثة: موتيما بيمبي (الكونغو الديموقراطية) – إيساي (بنين) – زاناكو (زامبيا) – نهضة بركان (المغرب)

المجموعة الرابعة: بارادو (الجزائر) – سان بيدرو (كوت ديفوار) – حسنية أكادير (المغرب) – إنيمبا (نيجيريا)

وأعلن الاتحاد الإفريقي موعد مباراتي المصري وبيراميدز في الجولتين الثالثة والرابعة، حيث ستقام المباراة الأولى في 29 ديسمبر على استاد المصري، فيما ستجرى المباراة الثانية يوم 16 فبراير المقبل على الملعب الخاص ببيراميدز.

قرعة مجموعات الكونفدرالية.. المصري وبيراميدز في مجموعة واحدة

تابع مواقعنا