الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامي قمصان يتخلف عن بعثة الأهلي إلى تونس ويعود للقاهرة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 12:39 م

عاد سامي قمصان ، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، بناء على تكليف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق؛ لقيادة تدريبات اللاعبين الغائبين عن رحلة تونس التي بدأت صباح اليوم.

وسيتولى قمصان تدريبات اللاعبين المتواجدين في القاهرة قبل السفر صباح الخميس المقبل إلى تونس، للحاق ببعثة الأهلي، والتواجد في مباراة النجم الساحلي التونسي.

يذكر أن الأهلي يلتقي النجم الساحلي مساء الجمعة المقبل، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بعثة الأهلي تغادر إلي تونس لمواجهة النجم الساحلي 

وقد غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء الغردقة، متجهة إلى تونس؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي المقرر لها الجمعة المقبلة على استاد رادس بالعاصمة التونسية.

وجاءت قائمة الأهلي في رحلة تونس كالتالي:-

 في حراسة المرمى: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي. في خط الدفاع : أحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد. في خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج، ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات. في خط الهجوم :مروان محسن ووليد أزارو.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية؛ النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.

عمرو محب يتخلف عن بعثة الأهلي في تونس بسبب اجتماعات “فيفا”

تابع مواقعنا