الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. زيارة هند صبري لمخيم لاجئي الروهينجا في بنجلاديش (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 02:50 م

زارت النجمة هند صبري ، وسفيرة النوايا الحسنة لدى برنامج الأغذية العالمي، أكبر مخيم للاجئين في العالم يضم مليون لاجئ روهينجي في بنجلاديش.

وقامت هند صبري، بنشر فيديوها لها عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، من إحدى القنوات الفضائية قامت بتسجيل زيارتها ، ونشر حساب برنامج الأغذية تغريدة مفادها: “زيارة سفيرة البرنامج للنوايا الحسنة الفنانة هند صبري لمخيم لاجئي الروهينجا في بنجلاديش للمساهمة في دعم المتضررين من الازمة الجارية”.

زيادة هند صبري لمخيم لاجئي الروهينجا في بنجلاديش

وتعتبر هذه هي الزيارة الميدانية الأولى لهند صبري الاولى خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ تعيينها كسفيرة للنوايا الحسنة لدى برنامج الأغذية العالمي في عام 2010.

ويعيش ما يقرب من مليون لاجئ روهينجي في مخيمات كوكس بازار، وكان أغلبهم قد وصل من ميانمار منذ عامين.

ويدعم برنامج الأغذية العالمي الاحتياجات الغذائية لثمانين بالمائة من سكان المخيم من خلال تقديم المساعدات الغذائية المباشرة إلى جانب تقديم القسائم الإلكترونية.

وقد عمل البرنامج على توسيع نطاق مساعداته المقدمة للمجتمعات المضيفة للاجئين من خلال تنفيذ أنشطة التغذية المدرسية وتوفير سبل كسب الرزق ودعم التغذية.

وكانت هند صبري قد زارت من قبل العمليات التي ينفذها البرنامج في مصر، وتونس، والأردن، ولبنان، وفلسطين، وسوريا لتسلط الضوء عليها.

تابع مواقعنا