الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محب يتخلف عن بعثة الأهلي في تونس بسبب اجتماعات “فيفا”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 11:22 ص

وافق النادي الأهلي على تخلف الدكتور عمرو محب، مترجم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول، عن بعثة المارد الأحمر لخوض مباراة النجم الساحلي، في افتتاحية مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 29 من نفس الشهر. وغادرت بعثة الأهلي اليوم إلى تونس استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام النجم الساحلي في الجولة الأولي من دور المجموعات للبطولة القارية. ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي فإن مترجم فايلر حصل على إذن بالغياب عن رحلة الفريق لمدة 48 ساعة بسبب انشغاله باجتماعات مع مسئولين من قبل مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب الإعداد للدفعة الجديدة من دارسي “دبلومة فيفا”.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة النجم الساحلي في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يقع المارد الأحمر مع الهلال السوداني وبلاتينيوم ستار الزيمبابوى بالإضافة إلى المنافس التونسي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف الجمعة المقبلة موعدًا نهائيًا لإقامة المباراة على أرضية ملعب استاد رادس الدولي، لينهي بها آمال النجم الساحلي في نقل المباراة لملعب آخر بعد مطالبة الاتحاد القاري خلال الأيام الماضية في أكثر من مرة إلا أن مساعيه لم تكلل بالنجاح.

وعاد عمرو محب للقاهرة اليوم 26 من الغردقة على أن يلحق ببعثة الأهلي يوم الخميس ليلحق بتدريبات الفريق قبل المباراة المرتقبة، ويعمل عمرو محب محاضرات لفيفا وممثل مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي لفيفا بمصر.

وضمت قائمة الأهلي في رحلة تونس كلاً من: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج، ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

تابع مواقعنا