الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. عرض أولى حلقات مسلسل سيرين عبد النور “الديفا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 06:05 م

كشف موقع “شاهد بلس”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، عن موعد عرض مسلسل “الديفا” للنجمة سيرين عبد النور.

ونشر الموقع البرومو الرسمي للمسلسل، وعلق عليه قائلًا: “غدًا .. “الديفا” في انتظاركم حصريًا على شاهد”.

 

View this post on Instagram

 

غداً .. “الديفا” في انتظاركم حصرياً على شاهد ! مع مين هتحضروها؟ #شاهد_الديفا بالتعاون مع @galaxyarabia #SHAHID #سيرين_عبدالنور #بوسي #يعقوب_الفرحان #وسام_فارس #مهيرة_عبدالعزيز @cyrineanour @bosyofficial @yaqoub_alfarhan @wissamfares

A post shared by Shahid.net (@shahid.vod) on Nov 26, 2019 at 6:32am PST

وفي وقت سابق، كشف مصدر من داخل “شاهد بلس” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل مسلسل “الديفا”، الذي توقع الجميع فور طرح اسم “الديفا” أنه مسلسل سوف يتناول السيرة الذاتية للنجمة سميرة سعيد خاصة أن “الديفا” اسم مقترن بالفنانة سميرة سعيد منذ فترة طويلة، ولكن الحقيقة أنه أبعد ما يكون عن سميرة سعيد نهائيًا.

ليس له علاقة بسميرة سعيد.. نكشف تفاصيل مسلسل “الديفا” وموعد عرضه

وأضاف المصدر أن “الديفا”، هو مسلسل قصير من 8 حلقات كل حلقة تتراوح مدة عرضها ما بين 8 إلى 12 دقيقة، ويضم كوكبة من نجوم الوطن العربي بواقع نجم أو اثنين من كل دولة.

وأضاف المصدر أن المسلسل يتحدث عن البرامج التليفزيونية بشكل درامي تمثيلي، ويضم على سبيل المثال حتى الآن كلًا من سيرين عبد النور من لبنان، والمطربة بوسي من مصر، ويعقوب الفرحان من السعودية، ووسام فارس من لبنان.

تابع مواقعنا